"المفرق" تدعو أصحاب المهن والمحال للاستفادة من مهلة استكمال التراخيص

21-01-2018 08:40 PM المفرق 320
Image

الدغمي : تجاوب وزيادة في التحصيلات المالية وسرعة في انجاز المعاملات وفق القانون

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

دعت بلدية المفرق الكبرى جميع اصحاب المحال التجارية والحرفية والمهنية الى ضرورة استكمال تراخيص مؤسساتهم والاستفادة من المهلة والتي تنتهي لغاية 13-3-2018

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اوضح  اهمية الجهود لمبذول من قبل قسم رخص المهن في البلدية من خلال تكثيف الجهود نحو توجيه اصحاب هذه المهنة والعمل على تراخيص مصالهم وفق التعليمات والانظمة المعمول بها في هذا الخصوص .

واشار الدغمي الى ضرورة الاستفادة من هذه المهلة تفاديا للغرامات والمخالفات والتي سيتم تنفيذها وفق القانون ، منوها ام مجموع المبالغ المحصلة العام الماضي بلغت 325 الف دينار والتي تعد نقلة نوعية للجهود التي تقوم بها البلدية من اجل تحصيل حقوق البلدية

وبين الدغمي بانه ومن بداية العام الحالي وخلال 21 يوم تم ترخيص 512 محلا وبقيم تحصيل بلغت 50707 دينار وبزيادة كبيرة مقارنة  بنفس الفترة من العام الماضي وهذا يعود لجهود جميع العاملين في البلدية وقسم رخص المهن .

المدير المالي في البلدية موفق المشاقبة اشار من جانبه الى هناك اجراءات اتخذتها وبتوجيهات من رئيس البلدية من اجل تفعيل قسم رخص المهن والتحصيلات من اجل المحافظة على حقوق البلدية ، مشيرا الى تقديم كل التسهيلات المطلوبة لإنجاز المعاملات ودون اي عوائق .

رئيس قسم رخص المهن نايف العموش اكد ان كوادر القسم سيقومون بدورهم المطلوب وبناء على تعليمات من رئيس البلدية من اجل تقديم الخدمة اللازمة للمراجعين والذين يقومون بترخيص المحال والمهن ومن خلال التعليمات والانظمة المعمول بها وبما يسهم في سرعة الانجاز والقيام بهذه المهمة على اكمل وجه .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.