واحة أيلة تقدم العقبة على طريقتها الى رومانيا

22-01-2018 07:36 PM العقبة 643
Image

استضافت 55 ممثلا سياحيا و26 اعلاميا

 

العقبة –   الانباط

في إطار جهودها المستمرة لدعم السياحة في العقبة وجعلها وجهة السياحة المفضلة لزوار المملكة الأجانب والعرب، إستضافت أيلة، وفدا رومانيا في العقبة مكونا من 55 ممثلا عن شركات سياحية و26 اعلاميا  يمثلون ابرز القنوات التلفزيونية والصحف الرومانية.

 

وتأتي هذه الزياره قبيل انطلاق اولى الرحلات السياحية العارضة، وقد سبق هذه الزيارة امسية تعريفية بالعقبة والمنتج السياحي فيها كاحد ابرز اركان المثلث الذهبي والتي نظمتها شركة واحة ايلة للتطوير في العاصمة الرومانية بوخارست مطلع الشهر الحالي تمهيدا لاستقبال وفود سياحية رومانية الى كل من العقبة والبترا ووداي رم قادمة على رحلات الطيران العارض "التشارتر" منخفضة التكاليف والتي تبدأ مطلع شهر اذار القادم ويتوقع ان يصل عدد القادمين خلال الثلاثة اشهر الاولى من البرنامج نحو 3800 سائح.

 

وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، عن فخره واعتزازه بالدور الذي تلعبه الشركة في تعزيز الجهود الحكومية الرامية في جعل العقبة وجهة السياحة المفضلة لكثير من السياح من جنسيات مختلفة، مشيرا الى المبادرات والخطط التي تطلقها الشركة في مسعى منها لدعم القطاع السياحي المحلي وتفردها في إدخال منتجات سياحية استثنائية للمملكة، إلى جانب الآثار الإيجابية الملموسة التي أحدثها وجود الشركة في منطقة العقبة بشكل خاص.

 

وشدد دودين على أهمية استضافة الوفود السياحية ودورها في تطوير العلاقات السياحية والاستثمارية والتجارية بين الأردن ودول العالم،  مشيرا الى المكانة المميزة التي تتمتع بها العقبة بالنسبة لدول شرق أوروبا من حيث توسطها بين دول الاقليم، إضافة الى العديد من الامتيازات التي توفرها منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة سواء للمستثمرين أو السياح على حد سواء.

 

واطلع الوفد خلال الزيارة على المرافق والمشاريع الحيوية التي أطلقتها واحة أيلة وقدمت من خلالها  تجربة سياحية مميزة سواء لزوار أيلة أو للمقيمين فيها.  

 

ونظمت ايلة هذه الزيارة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، هيئة تنشيط السياحة، تايكي تورز ، مجموعة فنادق الموفنبك الاردن وفندق كمبنسكي العقبة.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.