الحسبان : عملنا يختلف عن نقابة المعلمين .. ومنفتحون على الجميع للاستفادة من اهداف وبرامج النادي

22-01-2018 07:43 PM المفرق 855
Image

مدير نادي معملي المفرق في حديث صحفي  

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

قال مدير نادي المعلمين في المفرق - رئيس قسم الاعلام في تربية المفرق نواف الحسبان " اننا نسعى من خلال اهداف النادي الى تقديم الخدمة المميزة الى جميع اعضاء الهيئة العامة وفق رؤية واضحة لتقديم البرامج المختلفة التي بحاجة لها الاعضاء "

 

واضاف الحسبان في حديث صحفي ان عملنا يختلف عن عمل نقابة المعلمين بحيث نركز على الانشطة الثقافية والاجتماعية وغيرها من الخدمات ولكن بنفس الوقت عملنا تكاملي وتعاون في اقامة بعض الانشطة والبرامج المشتركة في محافظة المفرق .

 

واشار الحسبان  الى اننا قمنا وتشجيعا لكافة اعضاء النادي بتقديم خصم 30% على كافة المناسبات الخاصة بالأعضاء والمرافق الاخرى المتوفرة في النادي والتي ستبقى للجميع وتقديمها دون اي تمييز لحرص اسرة النادي على العمل التشاركي في سبيل النهوض بمستوى العمل الجماعي الهادف لخدمة الاعضاء .

 

واكد الحسبان ان اهدافنا تتمثل في توثيق الصلات التربوية والاجتماعية بين المعلمين وتوفير الامكانات للمعلمين واسرهم لممارسة النشاطات التربوية والاجتماعية والثقافية والرياضية وتبادل الزيارات والخبرات مع الاندية المماثلة في الدول الشقيقية

 

وبين الحسبان بانه يتوفر في النادي عدد من المرافق منها المسبح والحديقة وصالة استقبال متعددة الاغراض ونادي الطفل وقاعة للحاسوب ومكتبة وغيرها من الخدمات التي تحتاج الى اي نشاط يقام في النادي ، منوها اهمية هذا النادي في التواصل والانفتاح مع كافة شرائح المجتمعات المحلية والتي من شانها ان تحقق المزيد من العمل لخدمة المجتمعات المحلية في محافظة المفرق .

 

واكد الحسبان ان النادي مفتوح لجميع المعلمين في مديريات التربية الثلاثة المفرق والبادية الغربية والبادية الشرقية وانشطتها متاحة للجميع من خلال العمل التشاركي من اجل القيام بهذه المهمة الموكلة على عاتقنا والتي تحقق الفائدة على الجميع .

 

واشار الحسبان الى ان النادي على تنسيق وتعاون مع كافة المؤسسات الوطنية والأهلية للاستفادة من مرافق وخدمات النادي ولن نتوانى على الاطلاق في الاستمرار في تقديم كل ما يلزم من الدعم للأنشطة المختلفة وخصوصا ذات العلاقة بالمعلمين// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.