اطلاق حملة الفاروق الخيرية للأسر الايتام في اربد

22-01-2018 07:50 PM اربد 332
Image

 اربد- الانباط

اطلقت جمعية الفاروق الخيرية للأيتام في اربد حملتها الشتوية لمساعدة الاسر المحتاجة تحت عنوان " شتاء دافئ لايتامنا " تتضمن توزيع مساعدات عينية على اسر الايتام من الاغذية والألبسة والمدافئ وألعاب الأطفال.

وثمن وزير التنمية الاجتماعية السابق المهندس وجيه عزايزة جهود الجمعية في مساندة الاسر الفقيرة والمعوزة خاصة شريحة الايتام، واهمية هذا الجهد كرديف وسند للجهود الرسمية في المجالات الانسانية.

واوضح ان الجمعية كجهة تطوع مقرها مخيم اربد للاجئين تقدم خدمات جليلة في ضوء التحديات التي تواجهها وكالة الغوث الدولية راهنا، لافتا الى ان الاردن بجهوده يتربع على رأس قائمة الدول التي تقدم خدماتها للاجئين خاصة، وان 42 بالمائة منهم على اراضيه.

واعتبر ما يجري من تجميد للمساعدات للوكالة، وان كان لا يخدم مسيرتها، الا ان الدعم الدولي والعالمي الذي تحظى به منذ تأسيسها لن يؤثر على امكاناتها واستمراريتها بهمة المجتمع الدولي والاردن الذي ما فتئ يتحمل قضية اللاجئين وهمومهم.

وأكد ان الجهد والدور الاردني في قضية القدس لن يستطيع احد ان يتجاوزه بفعل وقدرة الارادة الاردنية وتصميم القيادة والسياسة الناجعة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا الموقف والذي يحظى بتأييد دولي كبير.

وقال رئيس الجمعية المهندس حسين الهواري ان حملة الجمعية السنوية مستمرة بفضل الجهود التنسيقية لهيئتها الادارية مع الجهات المساندة والداعمة من الخيرين، لافتا الى انها ستشمل مئات الاسر في مختلف مناطق محافظة اربد.

واضاف ان الحملة تتضمن توزيع الاغذية وكسوة الشتاء بالمجالات الصحية والتعليمية ما يسهم في تمكين الاسر الفقيرة والمعوزة من مواجهة وطأة الظروف المعيشية الضاغطة على الجميع//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.