الامن يحقق بادعاء تعرض فتاة كويتية للضرب باربد

22-01-2018 07:55 PM اربد 425
Image

 

 

اربد- الانباط

أقدم مجهول، الاحد، على ضرب طالبة من الجنسية الكويتية بيدها بواسطة أداة حادة في مدينة اربد وفق شهود عيان.

وقال شهود عيان إن الطالبة كانت امام شقتها، حيث بدأ مجهول بالتهجم عليها بسكين، وحين بدأت بالصراخ، ضربها بأداة حادة بيدها ولاذ بالفرار.

وأضاف الشهود أن الطالبة نقلت إلى المستشفى، حيث وصفت حالتها العامة بالمتوسطة.

مصدر أمني أكد ان الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا بالحادثة،  ويجري البحث عن الفاعل

ووصل بيان يوضح به ملابسات الاعتداء على الفتاة الكويتية من قبل مجهول في مدينة اربد تاليا نصه

قال مصدر أمنى ان طالبة جامعية من دولة الكويت الشقيق تقدمت أمس الأحد، بشكوى لمديرية شرطة اربد بعد تعرضها للتهجم من قبل مجهول كان يحمل اداه حادة اثناء وجودها بالشارع العام بالقرب من مقر اقامتها في اربد وأنها فقدت قلادة ذهبية كانت ترتديها اثناء الحادثة، مما ادى الى اصابتها بجرح قطعي في منطقة اليد وحالتها العامة حسنة.

واضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ تمت المباشرة بالتحقيق في تلك الحادثة والتواصل مع السفارة الكويتية في عمان ووضعها بتفاصيل الحادثة وتولى فريق تحقيق خاص من شرطة اربد والبحث الجنائي متابعة التحقيقيات في الحادثة وكشف ملابساتها والقبض على مرتكبها.

واكد المصدر ان هذه الحادثة الفردية لا تمثل المجتمع الاردني الذي اعتاد على احتضان الاشقاء واستقبالهم والذود عنهم وعدم السماح لاحد بالمساس بهم، وانه لن يسمح لتلك الحادثة ان تمضي دون حساب واتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية حيالها//.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.