ابناء عشيرة آل ياسين في الاردن يشكلون مجلسا لادارة شؤونهم

22-01-2018 11:56 PM العقبة 4344
Image

 ابناء عشيرة آل ياسين في الاردن يشكلون مجلسا لادارة شؤونهم

العقبة - شكل ابناء عشيرة آل ياسين في العقبة والاردن امس  مجلسا لادارة شؤون العشيرة.
واناط ابناء العشيرة  بالمجلس  عدة مهام اعتبارا من اليوم الاثنين 22 - 1- 2018 .
ويتولى المجلس وفق ما اتفق عليه المجتمعون وضع الاسس وتحديد واجبات عمله.
واكدت العشيرة في بيان لها على ولائها وانتمائها للقيادة الهاشمية  ودعم مواقفها المشرفة للنهوض بالاردن ومستقبل ابنائه ولنصرة قضايا الامة وفي مقدمتها الحفاظ على عروبة القدس عاصمة ابدية للدولة الفلسطينية المستقلة.
وشددت العشيرة على ان دعم الاجهزة الامنية واجب وطني مقدس والوقوف الى جانبها في التصدي لاعداء الوطن ضرب من ضروب  الولاء والانتماء لتراب الاردن الذي آوى احرار الامة وشرفائها وكان الملاذ للاشقاء الذين فتك بهم الاحتلال والارهاب والصراعات الداخلية.
وفيما يخص العقبة فقد اثنى ابناء العشيرة على جهود رئيس مجلس المفوضية ناصر الشريدة واذرع سلطة منطقة العقبة الخاصة الاقتصادية وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة لترجمة رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ليكون ثغر الاردن الباسم مركزا اقتصاديا عالميا.
واكد ابناء عشيرة آل ياسين بانهم مستمرون في المساهمة بتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها العقبة حتى تكون لبنة اساسية في عملية بناء المنطقة الخاصة وفق الرؤية الملكية السامية.
ويعد تشكيل ابناء عشيرة آل ياسين نقطة تحول في العمل العشائري على مستوى الاردن والعقبة وخطوة لخلق الاجماع داخل العشيرة فيما يتعلق بشؤونها الاجتماعية والمشاركة في العملية السياسية والاقتصادية.

واشار البيان الى ان الاجتماع الذي خرج بهذا الاتفاق تم في مضافة المرحوم عبدالله عبيد  ياسين بمدينة العقبة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.