الملك يضغط لاطلاق سراح عهد التميمي

23-01-2018 05:21 PM محليات 1304
Image

الانباط

 ضغط جلالة الملك عبد الله الثاني باتجاه اطلاق سراح الفتاة الفلسطينية المعتقلة لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلية عهد التميمي.

وبحسب مقالة الزميل محمد ابو رمان اليوم، نقلا عن مصادر وصفها بـ "الموثوقة" فقد طلب الملك من نائب الرئيس الامريكي الضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف الاستفزازات وإطلاق سراح الفتاة الفلسطينية المعتقلة عهد التميمي.

المعلومة أكّدتها مصادر مطلعة حيث أشارت إلى أن جلالة الملك ابدى اهتماماً بموضوع الفتاة الفلسطينية المعتقلة لدى سلطات الاحتلال.

تثبت هذه الدعوة الملكية اهتمام الملك اللامحدود بأدق تفاصيل القضية الفلسطينية والتي استعرضها أمام المسؤول الأمريكي، برغم القضايا الكبيرة الشائكة والعالقة في الملف الفلسطيني.

كما تعطي بُعداً انسانياً لحديث الملك برغم حدية الطرح السياسي وقوته خلال اللقاء مع بنس، حيث تمتع الموقف الاردني بصلابة وثبات واضحين في القضايا المفصلية وهو أمر أبرزته الصحافة العالمية، ولم يخفه نائب الرئيس الامريكي بعد انتهاء لقائه مع الملك حيث افاد للصحافة بأنه "اتفق مع الملك على ألا يتفقا في ملف القدس".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.