تخريج المشاركين بمبادرة تلاقي الشبابية في المفرق

23-01-2018 11:25 PM المفرق 945
Image

السليمات : البرامج لتنمية قدرات الشباب واشغال اوقات فراغهم بالمفيد

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

رعى نائب محافظ المفرق غالب السليمات اليوم حفل تخريج المشاركين في مبادرة "تلاقي الشبابية" بحضور مدير. ثقافة المفرق ومدير الشباب  والتي تنفذ من خلال وزارة الثقافة بالتعاون مع وحدة مواجهة التطرف في الوزارة.

وقال السليمات ان مثل هذه البرامج تساهم في تنمية قدرات الشباب واشغال أوقات فراغهم وتحصينهم ضد التطرف كون الشباب هم عماد الأمة وهذا القطاع يحضى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني .

مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان أشار ان هذه المبادرة التي ترعاها الوزارة من خلال وحدة التطرف هدفها تنمية قدرات الشباب في المراكز الشبابية من خلال تنفيذ الأنشطة التي تساهم في تنمية قدرات الشباب واشغال أوقات فراغهم في مجالات مختلفة .

وبين مدير مشروع تلاقي وصفي الطويل ان المشروع ينفذ حاليا في 6 محافظات اربد،الكرك ،معان،السلط،الزرقاء بالإضافة إلى المفرق وركزت المبادرة على الفنون التشكيلية والإعلام الرقمي والمسرح حيث استمرت مدة شهرين نفذت بالمراكز الشبابية في المفرق،بلعما،الخالدية ويأتي ضمن الخطة الوطنية لمواجهة التطرف وتحصين وتوعية الشباب ونشر الثقافات الإيجابية بين الشباب موضحا أنه هناك خطة لمواصلة البرنامج في محافظة المفرق مستقبلا.

وخلال الحفل جرى افتتاح معرض الرسم التشكيلي من إنتاج المشاركين في المبادرة وعرض اسكتشات هادفه وجرى توزيع  الشهادات على المشاركين بالمبادرة البالغ عددهم 70مشارك .

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.