المفرق: إصابة 3 اشخاص بحريق نتيجة اشتعال صوبة الغاز

23-01-2018 11:27 PM المفرق 1922
Image

المفرق: إصابة 3 اشخاص بحريق نتيجة اشتعال صوبة الغاز

 

المقر - يوسف المشاقبة

 

أصيب  ام وطفلين   حالة اختناق أثر حريق في منزلهم الكائن في المفرق  سبب  اشتغال صوبة الغاز اثر انقلابها مما أدى اختراق معظم محتويات المنزل  حيث تم إنقاذهم من قبل مجموعات دفاع المدني المفرق اسعافهم إلى مستشفى المفرق الحكومي .

وقال مدير دفاع مدني المفرق المقدم خالد الشلول ان مجموعات دفاع المفرق تحركت الى الموقع فور تلقيها الإبلاغ حيث عملت على إنقاذ الأسرة و إسعافهم الى مستشفى المفرق الحكومي بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم  وأطفاء الحريق في المنزل  من خلال كوادر المديرية   حيث تمكنت من إطفاء الحريق خلال فترة قياسية .

واضح  المقدم الشلول ان هذه الحادثة هي،الثانية التي يتعامل معها دفاع مدني المفرق خلال أقل من ساعتين مشددا على  ضرورة أخذ الحيطة والحذر  من قبل المواطنين في التعامل مع كافة وسائل التدفئة وعدم تركها مشتعله بوجود الأطفال او العب بالقرب منها وضرورة تهوية الغرف .

مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور محمد الطحان أشار إلى أن قسم الطوارئ استقبل ظهر اليوم  3أصابات أثر حادث حريق منزل  حيث تقديم لإسعافات اللازمه والعلاج أثر أصابهم بحالة اختناق وبين ان حالة الأطفال حسنة وآلام تم أدخالها المستشفى المراقبة والعلاج .

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.