بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية العراقية

24-01-2018 12:12 AM اربد 648
Image

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية العراقية

 

 

 

  اربد-الانباط

 بحث القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم امس الثلاثاء مع المستشار الثقافي العراقي في عمان الدكتور حيدر كامل زيدان التعاون والتنسيق بين الجانبين والقضايا التي تهم الطلبة العراقيين.

وقال السالم ان الجامعة ترتبط بعلاقات متينة مع الملحقية الثقافية العراقية، وجميع الطلبة الوافدين هم محل الترحيب والاحترام والرعاية في الجامعة، معبرا عن مدى تقديره واعتزازه بالطلبة العرب بشكل خاص.

وبين ان الجامعة حققت موقعا متقدما في التصنيفات العالمية، وأن اهتمامها بطلبتها ينسجم مع فلسفتها في تطوير الجوانب التعليمية والأكاديمية وتوفير البيئة الاكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية ليكونوا خير سفراء لبلدانهم، مبديا استعداد الجامعة للتوسع في قبول الطلبة العراقيين في مختلف التخصصات.

واكد الدكتور زيدان، اهمية اللقاء ترجمة للعلاقات الأخوية بين البلدين قيادة وشعبا، مشيدا بالمستوى العالي الذي تتمتع به الجامعة والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون الخيار الأول للراغبين بالدراسة من طلبة العراق الشقيق.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.