" الأشغال "   تجهز آلياتها لحماية العقبة من العواصف الرعدية

24-01-2018 08:11 PM العقبة 933
Image

بعدما أفادت الأرصاد عن منخفض جوي يبدأ يوم غد

 

" الأشغال "   تجهز آلياتها لحماية العقبة من العواصف الرعدية

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

نفذ كادر مديرية أشغال العقبة خلال اليومين الماضيين  أعمال التنظيف وإزالة الطمم في عدد من شوارع وجسور منطقتي وادي عربة و بئر مذكور التابعة لمدينة العقبة .

وكانت دائرة الأرصاد الجوية قد أعلنت مؤخرا عن احتمال تعرض عدد من مناطق المملكة لعواصف ثلجية وسقوط  أمطار غزيرة تبدأ يوم غد الجمعة .

وقال مدير أشغال العقبة المهندس عبد الرحمن الضمور أن هذه التجهيزات تأتي استعدادا للمنخفض الجوي الذي تشهده المملكة غدا الجمعة، وحماية للعقبة من تعرضها للسيول وتلافيا من إغلاق الطرق بعد تراكم محتمل للثلوج .

وأضاف المهندس الضمور للأنباط ان الفريق الفني في المديرية انهى أعمال التنظيف وإزالة الطمم من على عدد من شوارع منطقة حيمر والسعيديين  .

وأشار الى ان المديرية نفذت أيضا أعمال التسوية للطرق الترابية في منطقة بئر مذكور وإزالة الطمم منها بالاضافة الى توسعة أكتاف الطرق .

وثمن المهندس الضمور جهود نشامى الجهات الأمنية والمفوضية وشركة تطوير العقبة، منوها الى ان إنجازات المديرية بهذا الخصوص جاءت بعد التعاون والتنسيق مع تلك الجهات .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.