أجمل الجزر القريبة من سيبو .. تعرف عليها

26-01-2018 10:20 PM منوعات 1142
Image

 أجمل الجزر القريبة من سيبو .. تعرف عليها

 

عواصم – وكالات - رصد جمانة خنفر

 

من المؤكد أن سيبو وجهة سياحية ذات شعبية واسعة بين السائحين والزائرين إلى الفلبين، فإن كنت أنت أيضا تخطط لزيارتها قريبا، وتود الانطلاق من خلالها إلى اكتشاف بعض الأماكن القريبة

 

سيارجاو

 

ما بين الشواطئ الرائعة، والبحيرات المذهلة، والمناظر الطبيعية الخلابة سيكون بانتظارك الكثير من فرص الترفيه عند زيارة جزيرة سيارجاو التي يمكنك الوصول إليها في رحلة لمدة 45 دقيقة عبر شركة الطيران المحلية سيبو باسيفيك من مطار ماكتان سيبو الدولي إلى مطار سيراكاو في ساياك.

وتعد تلك الجزيرة الصغيرة والتي تقع جنوب الفلبين، وجهة رائعة لممارسة الكثير من الرياضات المائية خاصة رياضة ركوب الأمواج، ف مع سبل الاسترخاء المتنوعة، فضلا عن ذلك سيكون بإمكانك عزيزي المسافر الاستمتاع في تلك الجزيرة بمشهد غروب الشمس الرائع وسط المياه الكريستالية بين الصخور، والشواطئ السياحية الخلابة.

 

بوهول

 

تعتبر جزيرة بوهول أحد أقرب الجزر إلى سيبو، ويمكنك الوصول إليها في رحلة عبر العبارة فقط، وهناك ستستمتع كثيرا بالمناظر الطبيعية الرائعة ما بين الشواطىء الخلابة وتلال الشيكولاتة المذهلة والحياة البرية المتنوعة، وبصرف النظر عن هذه المعالم ومواطن الجذب السياحية الرائعة، سيكون بامكانك هناك زيارة جزيرة بانغلاو المثالية لمحبي الشاطئ، والتي ترتبط عبر البر الرئيسى بجزيرة بوهول.

وفي العام تتمتع بوهول بالشواطئ الجميلة مثل شاطئ ألونا مع الحياة البحرية النابضة بالحياة، فضلا عن فرص الغوص المتنوعة بين أجمل المخلوقات المائية.

 

كاميجوين

 

على الرعم من أن كاميجوين ليست وجهة سياحية شهيرة بين الكثير من المسافرين، لكنها بالفعل جنة طبيعية سرية تستحق الزيارة مع ما تتمتع به من الشواطئ والبراكين والينابيع الباردة والساخنة، والشلالات التي تأسر أي زائر.

ومن سيبو، يمكنك بسهولة الوصول إلى كاميغوين بالطائرة أو بواسطة العبارة، وتستمتع بأوقات مثالية من الاسترخاء ، خاصة أنه في هذه الجزيرة الجميلة على الأرجح لن يكون هناك ما يدعو للقلق حول الشواطئ المزدحمة أو مناطق الجذب السياحي المعبأة بالحشود، ففي الوقت الراهن،  لا يعرف تلك الجزيرة سوى السكان المحليين ممن سيسعدون كثيرا بالتعرف عليك ومحاولة مساعدتك.

 

سيكويجور

 

على بعد ساعتين من ركوب العبارة من جنوب سيبو يمكنك الوصول إلى جزيرة سيكيجور التي تقع على بعد حوالي 30 كم جنوب شرق نيغروس، جنوب سيبو وجنوب غرب بوهول، وتعرف وفقا للسياح المحليين باسم أرض السحر والغموض، وتتمتع بالكثير من الشواطىء الرملية البيضاء الجميلة وعجائب الطبيعة الأخرى من الكهوف بما في ذلك كهف ليهان الرائع والشلالات والمواقع الخفية التي تستحق الزيارة.

ولكون تلك الجزيرة وجهة سياحية صغيرة المساحة نسبيا، فسيكون بإمكانك عند الزيارة اسئجارها في بضع ساعات فقط عبر استئجار دراجة نارية، ذلك فضلا عن فرص الغوص الممتعة ما بين مجموعة لا تقارن من الحيوانات البحرية المذهلة خاصة على الساحل الغربي للجزيرة.

 

جزر ديناغات

 

كما تضم القائمة أيضا مجموعة من الجزر المثالية لمحبي الشواطئ والتي تعرف باسم جزر ديناغات المعروفة بالشواطئ البكر والتشكيلات الصخرية الكلسية الشاهقة التي تطفو من البحر الأزرق الصالح. و من سيبو، يمكن الوصول إلى الجزر عن طريق التحليق أولا إلى سوريجاو ومن ثم أخذ قارب أو العبارة إلى عاصمتها، سان خوسيه، ومن هناك تستطيع الوصول إلى أحد هذه الجزر الرائعة المثالية للاستمتاع.

 

جزيرة بانتايان

 

ندعوك أن تتوجه الى الشمال من مدينة سيبو، ويمكن العثور على عدة جزر قبالة الساحل الشمالى للمقاطعة، وهذه الجزر هي موطن لبعض من أجمل الشواطئ في المحافظة، ونوصيك بداية بزيارة جزيرة بانتايان، عبر ركوب الحافلة من العاصمة ثم ركوب العبارة من ميناء هاغنايا للوصول إلى هناك.

وعلى الرغم من أنك تحتاج إلى القليل من الجهد للوصول إلى هذه الجزيرة المذهلة، لكنك بالفعل ستستمتع بالكثير من الاسترخاء في هذه الجزيرة السلمية ما بين الشواطئ الهادئة بعيدا عن الحشود السياحية في المدينة،

وإن كنت تبحث عن شاطىء مثالي قريب من سيبو ننصحك بزيارة شاطئ لامبوغ في بلدية باديان، التي تقع على بعد حوالي ثلاث ساعات من مدينة سيبو، وذلك لأن هذا الشاطئ المذهل الذي يتمتع بالرمال البيضاء الهادئة والمياه الكريستالية الصافية أحد أجمل شواطىء سيبو، ومع كونه شاطئ عام، فإنه لم يخضع للكثير من التسويق ولم يعرفه إلى الآن الكثير من السائحين، لذا فنادرا ما يكون مزدحما، ومن ثم يعد شاطئ مثالي لأي شخص يبحث عن مكان ممتع هادىء بعيدا عن الحشود السياحية مع فرص الاسترخاء (وبأسعار معقولة) مقارنة مع الأماكن الأخرى مرتفعة الأسعار.

ويمكنك عند زيارة هذا الشاطىء المذهل الاستمتاع بروعة أشعة الشمس داخل هذه الجنة الهادئة السرية والسباحة في عزلة وخصوصية، فضلا عن ذلك سيمكنك أيضا هناك زيارة شلالات كواسان الجميلة التي ليست بعيدة جدا، والتي هي في الواقع من الأماكن السياحية الأكثر شعبية في باديان. لذا لا تتردد عن الزيارة خلال رحلتك المقبلة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.