باقة كروية 

27-01-2018 09:02 PM كتّاب الأنباط 590

باقة كروية 

* لأن الفيصلي عودنا منذ زمن طويل ان يكون صاحب السبق والريادة في كل البطولات المحلية والخارجية فأن عودته من اوزبكستان بانتصار وتأهل الى دور المجموعات لن يكون امرا مستغربا ان حفظ نجوم اليوم تلك التقاليد العريقة التي خطها جيل الامس من نجوم الفريق وسارت عليها اجيال واجيال  .

* يفرح البعض عند خسارة منافسهم اللدود في بطولة محلية وهو حق مشروع ما دامت الخسارة تصب في مصلحة فريقهم وتساهم في تحقيق التفوق ..لكننا نستغرب من البعض الاخر كيف ينتظر كبوة الفريق المحلي في لقاء خارجي رغم ان الامثال العربية القديمة علمتنا " أنا وابن عمي على الغريب" ...!!   .   

* نادي ناساف الذي يلتقي الفيصلي فريقه الكروي الثلاثاء لديه مبنى ضخم يشتمل على ملعب رسمي وملاعب تدريبية صغيرة وقاعة لياقة بدنية ومسبح داخلي وصالات متعددة وفندق صغير يستخدم لمعسكرات فرقه الرياضية اضافة الى مطعم نموذجي وصالة العاب للاطفال ..الفارق بيننا وبينهم شاسع بالتاكيد !!     .  

* انطلقت منافسات مرحلة الاياب لبطولة دوري المحترفين وسط اعداد كبير واستقطابات بالجملة نفذتها الاندية بالتعاقد مع اللاعبين المحترفين  نأمل معها ان يكون المستوى الفني بحجم كل هذا الاهتمام وان يرتقي الاداء بما يتناسب مع مستوى الفرق وان لا تتاثر المدرجات بحساسية بعض اللقاءات حتى نخرج بموسم مثير ونظيف !!         .

* رغم النتائج السلبية التي باتت ترافق مباريات ريال مدريد والاداء الضعيف الذي لا يناسب فريقا بحجم الملكي وجمهوره المنتشر في كافة دول العالم ..الا  اننا لم نسمع اصواتا تطالب باقالة زيدان بعد تدهور نتائج الفريق ..ولا من يحمل مسؤولية تواضع المستوى للاعبين بسبب ان الادارة تتعامل باحتراف وتمنح المدرب الذي سبق وان حقق العديد من الالقاب الفرصة للعودة بالفريق من جديد ..أنها ثقافة تقبل النتائج بايجابياتها وسلبياتها ..هل نتعلم !! .//     

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.