بطولة الهاشميين لكرة القدم الخماسية تختتم فعالياتها في العقبة

28-01-2018 07:31 PM العقبة 474
Image

نظمها مركز الشباب احتفالا بعيد ميلاد الملك

 

 

العقبة - الانباط

 

 

اختتمت امس بطولة الهاشميين لكرة القدم الخماسية  في مركز شباب العقبة النموذجي التي نظمت بمناسبة ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم   ضمن نشاطات المركز السنوية التي تهدف لتعزيز الجانب الرياضي الترويحي لدى الشباب وإدماجهم في الأنشطة المختلفة التي ترعاها وزارة الشباب.

وأفاد رئيس مركز شباب العقبة عامر بنيان أن هذه الأنشطة تأتي تنفيذا لإستراتيجية الوزارة في إعداد وتصميم وتطوير وتنفيذ البرامج و الأنشطة لتنمية الشباب فكريا ونفسيا واجتماعيا ورياضيا وتنمية القدرات الإبداعية لدى الشباب والإسهام في أهداف التنمية المستدامة.

واوضح مشرف البطولة الكابتن حابس عياد أن المباريات استهدفت الشباب اليافعين تحت سن ١٨ وتحت سن ١٥ سنة وجرت على ملعب المركز بمشاركة ١٤ فريقا من شباب العقبة وأن البطولة نفذت على شقين للكبار والصغار .

وأشرف على التحكيم قدامى اللاعبين من العقبة والذين شاركوا تطوعا خدمة لابناء العقبة ورعاية للرياضة فيها على مدار البطولة.

وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزين بالمركز الاول من الفئتين للكبار والصغار بالكؤوس والميداليات من رئيس المركز ومشرف البطولة .//

وكان المركز استضاف فريق من حوض الديسه كضيف شرف ولعب وديا مع المركز. وقدم بنيان ميداليات الشكر والعرفان لمشاركتهم الرائعة والمميزة والتي اثرت البطولة .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.