عاجل : الملك في معان

متصرف الكورة يعود مصابي حادثي تسمم الشاورما والفطر

28-01-2018 07:48 PM اربد 586
Image

متصرف الكورة يعود مصابي حادثي تسمم الشاورما والفطر

 

اربد- الانباط

زار متصرف لواء الكورة فيصل السميران يرافقه عدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية واعضاء اللامركزية اليوم مستشفى الاميرة راية واطمأنوا على اوضاع مصابي التسمم الغذائي الناجم عن الشاورما المنزلية والفطر السام.

واستمع السميران الى ايجاز من مدير المستشفى الدكتور طه التميمي عن الاجراءات العلاجية التي اتخذتها طواقم المستشفى لمعالجة الاصابات التي ادخل على اثرها اربع حالات بتسمم الشاورما المنزلية قبل يومين و11 حالة اخرى الليلة الماضية بتسمم الفطر السام فيما حولت ثلاث حالات اخرى الى مستشفى الامير راشد اثر تناولهم وجبة فطر تبين بانها من الصنف السام، مؤكدا أن "الحالة العامة لجميع الاصابات مستقرة وفي تحسن".

واشاد ولي امر الاطفال المصابين بتسمم الفطر وعددهم تسعة "بسرعة الاجراءات الطبية التي اتخذتها طواقم المستشفى في التعامل مع الاصابات".

الى ذلك تفقد المتصرف خدمات قسم الطوارئ والاسعاف في المستشفى والتقى عددا من المرضى واطمأن على سير معالجاتهم، وتم خلال الزيارة مناقشة مطالب أعضاء اللامركزية في اللواء محمد عطروز ومحمد الزعبي واحمد الرواشدة ورئيس بلدية الرابية محمد المستريحي ورؤساء مجالس جفين احمد الزعبي وكفرالماء رامي ابو شقير و وتبنة بشير بني عيسى بتحسين خدمات المستشفى وبخاصة الإسعافية والتحويلية وتوفير الادوية.

وقال مدير المستشفى إنه تم "تعزيز الطاقم الطبي للإسعاف والطوارئ، كما وافقت وزارة الصحة على اعتبار منطقة المستشفى منطقة نائية، وهناك اتصالات لاعتماد المستشفى مستشفى تعليميا فضلا عن اتصالات اخرى مع كلية الطب في جامعة اليرموك لاعتماد المستشفى في البرنامج التدريبي لطلبة كلية الطب//".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.