الدغمي : البلدية بصدد اعداد دليل لاحتياجات المدينة ومناطقها لخدمة المواطنين

29-01-2018 07:26 PM المفرق 1310
Image

رئيس بلدية المفرق يلتقي اعضاء رؤساء المجالس المحلية 

  الدغمي : البلدية بصدد اعداد دليل لاحتياجات المدينة ومناطقها لخدمة المواطنين

 

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة  

 بهدف تحديد الاحتياجات والأولويات من المشاريع الخدمية والاستثمارية التي تهدف إلى خدمة البلدية والمواطنين تعمل بلدية المفرق  حاليا على اعداد دليل احتياجات بلدية من مشاريع وخدمات وبرامج .

وقال رئيس بلدية المفرق عامر نايل الدغمي خلال الاجتماع الذي ضم  رؤساء المجالس المحلية واعضاء المجلس البلدي والمجالس المحلية وعضو مجلس المحافظة المهندس علي الخزاعله  ان المجلس البلدي يسعى إلى وضع دليل لاهم  الاحتياجات البلدية من مشاريع وبرامج لخدمة كافة مناطق المفرق وتعود بالنفع على البلدية من خلال الموازنة التي أقرت  لعام ٢٠١٨ بمبلغ ١٥ مليون دينار  اي بضعف موازنة البلدية لعام ٢٠١٧ .

وبين الدغمي ان البلدية تسعى من خلال هذه الموازنه لتنفيذ  العديد من  مشاريع خدمية و تنموية ضمن مناطق البلدية حيث تضمنت المشاريع اقامة ١٥ ديوانا و ١٧ ملعبا رياضيا وعددا من المشاريع الاخرى لخدمة سكان واهالي مناطق البلدية .

وأضاف  الدغمي ان المجلس البلدي و المجالس المحلية التي افرزتها انتخابات المجالس البلدية و المجالس المحلية تتمتع بانسجام كامل في اعمالها وقراراتها التي تاتي لصالح خدمة المدينة و مواطنيها في كافة مناطقهم .

من جانبه  اشاد عضو مجلس المحافظة المهندس علي الخزاعلة بالدور الذي يضطلع به رئيس و اعضاء المجلس البلدي و المجالس المحلية لخدمة اهالي المفرق و قيام البلدية بالدور المنوط بها بالشكل الامثل و عملها على تطوير وتحسين و اقع الخدمات و اقرارها وتنفيذها لمشاريع نوعية تسهم بخدمة و  تنمية مجتمعات المدينة الامر الذي يؤشر لمستقبل افضل واجمل لمدينة المفرق .

مبينا" اهمية التعاون بين مجلس المحافظة و بلدية المفرق وفق تعاون وعمل تشاركي لخدمة مدينة المفرق .

من جانبهم اكد رئيس واعضاء المجلس البلدي والمجالس المحلية خلال النقاش الموسع الذي دار خلال اللقاء على بذل كافة الجهود لخدمة المدينة مطالبين  مجلس المحافظة بالوقوف  لجانب البلدية و مساندة المجلس البلدي لتجاوز المعاناة و التحديات التي تواجه البلدية نتيجة لزيادة الاعباء التي تعانيها البلدية بالضغط على الخدمات و البنى التحتية نظرا للزيادة السكانية و زيادة اعداد اللاجئين و زيادة الطلب على الخدمات البلدية و اتساع الحدود الافقية للبلدية وارتفاع كلف الخدمات و الحاجة الماسة لتحسين وتطوير خدمات البلدية .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.