مجمع النافورة علامة استثمارية فارقة في العقبة

29-01-2018 11:09 PM العقبة 276
Image

يعد محطة جذب تجارية وسياحية خارجية ومحلية

 

 

شهدت العقبة عام 2017 تدشين مشروع النافورة الذي يعد محطة جديدة ونقطة تحول في ادوات جذب السياحة الخارجية والمحلية الى المدينة الساحلية.

واهمية النافورة تنبع من انه سيكون قيمة مضافة على المنتج السياحي والعقاري والاستثماري في العقبة.

ويخدم مشروع النافورة الانطلاقة الجديدة للعقبة واستراتيجيتها في زيادة حجم الاستثمار واستقطاب السياح من خلال مشاريع متميزة تترجم الرؤية الملكية في ان تكون المنطقة الاقتصادية الخاصة مركزا اقتصاديا عالميا.

ويوفر مجمع النافورة استثمارا قيمته نحو 14 مليون دينار وفرص عمل مباشرة وغير مباشرة.

ويخدم  المشروع الخطة التي تتبناها سلطة المنطقة الخاصة لتوفير بيئة استثمارية مناسبة ومشجعة تعمل على خدمة السائح والزائر بشكل متميز .

ومجمع النافورة مشروع "تجاري ترفيهي "يقع في منطقة تتوسط المجمعات السياحية والفنادق الرئيسة على مساحة ارض تبلغ 13 دونما ومساحة بناء 21 الف متر مربع ومملوك لشركة الاسواق الاولى احدى شركات الاسواق الحرة الاردنية. والمشروع تجاري ترفيهي يحتوي عشرات المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وسوق حرة ومحل تجاري ومختلف الخدمات البنكية والاتصالات والمواصلات وصالة ألعاب الأطفال وصيدلية، ويوفر المجمع المصاعد والأدراج الكهربائية وأكثر من (263) موقفا للسيارات داخلية وخارجية. ويمتاز مجمع النافورة بتصاميم فريدة تعتمد الضوء والموسيقى، ومشروع لتوليد الطاقة الشمسية وباحات مفتوحة خضراء و يُشكل إضافة نوعية للبنية التحتية في مدينة العقبة، وانجاز مميز وفريد على مستوى الاردن والمنطقة ويقدم لسكان العقبة والسائحين وزوار المدينة خدمات متنوعة تضيف متعة نوعية للسائح والعائلة.

اما النافورة التي تتوسط المجمع التجاري والترفيهي وتحمل اسم هذا المشروع فقد جرى تصميمها لتكون منفردة على مستوى الاردن والاقليم من خلال التشكيلات الخلابة التي ستظهر بها فور بداية المشروع.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.