مؤسسة إنجاز تنتقل إلى مقرها الجديد في شارع مكة

30-01-2018 06:43 PM اقتصاد 429
Image

 

 عمان-الانباط

تستعدّ مؤسّسة إنجاز لنقل مكتبها الرئيسيّ في العاصمة عمّان إلى مقرّها الجديد في شارع مكة – ضاحية الحسين مقابل مؤسّسة الضّمان الاجتماعي ليكون بديلاً لمقرّها السّابق في محيط الدّوار الرّابع.

وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي، انَّ المقرّ الجديد للمؤسّسة يخدم خطّة المؤسّسة للتوسّع في تنفيذ برامجها لإفادة أكبر عدد ممكن من الشباب، مضيفةً أنّ المقرّ تم تصميمة ليكون بيئة عمل مفتوحة تتّسم بروح التّعاون والعمل الجّماعي وتساعد على التّواصل الدائم لزيادة الكفاءة والإنتاجية، كما توفّر مساحة للقاء المتطوّعين وتعزيز التواصل فيما بينهم.

وأضافت البيبي، تبلغ مساحة المقر 2100 م2 تشمل بالإضافة إلى مكاتب الإدارة الرئيسيّة ومكاتب العمليّات، حاضنة أعمال مخصّصة للرّياديين الشّباب لمساعدتهم على تأسيس مشاريعهم وشركاتهم النّاشئة، وتوفّر الحاضنة قاعات تدريبيّة وقاعات اجتماعات ومكاتب خدمات خاصة تم تصميمها وتجهيزها بأحدث الطرق ليستفيد منها الرّياديين، ولتكون مساحة للقاء بينهم وتقديم مختلف الخدمات الرّياديّة التي يحتاجونها لبدء مشاريعهم وإطلاق شركاتهم.

تتخذ إنجاز بالإضافة إلى مقرّها الرّئيس في العاصمة عمّان، مكاتب ميدانيّة لها في محافظة إربد والزرقاء والكرك والعقبة ومعان والطفيلة.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.