"إربد الكبرى" تحتفل بيوم الشجرة

30-01-2018 07:12 PM اربد 1027
Image

بزراعة أشجار في حديقة كتم

 

اربد- الانباط – عرين مشاعلة

 

قامت بلدية اربد الكبرى بزراعة اعداد كبيرة من الأشجار في حديقة منطقة كتم احتفاءً بعيد الشجرة.

وقال بني هاني في الاحتفال الذي اقامته البلدية وحضره حشد كبير من أهالي المنطقة انه تم اختيار حديقة كتم لاقامة الاحتفال فيها كونها احدى المكرمات الملكية لمدينة اربد.

وأضاف ان ما يفيض على هذا الحفل من البهجة والسرور ، أنه يتزامن مع مناسبة عزيزة وغالية على قلوب الأردنيين جميعاً  وهي .. عيدُ ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظّم حفظه الله .

ونوه إلى إن زراعة الأشجار والعناية بها، يأتي من حرص البلدية على تجميل المدينة ومناطقها، وتوفير مساحات خضراء للمواطن لقضاء أوقات فراغهم، وإضفاء الجمالية للمناطق، حيث عمدت البلديـــة وضمن خطّة شمولية إلى الاهتمام بالحدائق الموجودة ، وإنشاء حدائق جديدة ، إضافة إلى تجميل الميادين والجزر الوسطية .

وحسب بني هاني فقد شكلت البلدية لجنة خاصة منبثقة عن المجلس البلدي، تضمّ نخبة من أبناء المجتمع المحلي ، ومن ذوي الاختصاصِ ، تهدفِ إشراك القطاع الخاص بالمشاركة بجمالية المدينة ، حيث ساهم القطاع الخاص بذلك بتجميل بعض الميادين .

من جهته قال نائب رئيس بلدية اربد الكبرى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة كتم محمد الدويري ان زراعة هذه الحديقة التي جاءت كهدية من سيد البلاد لاهالي المنطقة ستعمل على زيادة الرقعة الخضراء فيها وهو ما يشكل عاملاً جاذباً لاهالي المنطقة لارتيادها بالإضافة إلى منحها جمالية خاصة.

كما قدم الدويري شكره العميق للبلدية لاختيارها كتم لاقامة هذا الإحتفال واهتمامها بزراعة وتجميل هذه الحديقة.

واشتمل الحفل على فقرات شعرية وغنائية من وحي المناسبة بالإضافة لتكريم عدد من موظفي وعمال بلدية اربد الذين تميزوا بالعمل والجد خلال الفترة الماضية فيما قدم رئيس مجلس محلي كتم درعاً تذكارياً لرئيس البلدية

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.