علمت "لا تحكي لحدا" أن وزير الاستثمار اعترف بوجود بطالة مقنعة في إحدى دوائر وزارته التي يتواجد فيها 6 موظفين، كما وعلمت "لا تحكي لحدا" أن راتب كل واحد من هؤلاء الستة يبلغ 3600 دينار غير المكافآت. والسؤال الذي يطرح نفسه أين المحاسبة والرقابة إذن وما الداعي لهؤلاء الموظفين إن كانوا لا يعملون ولا فائدة مرجوة منهم؟. يشتكي مواطنون من أن دعم الخبز لا يشملهم باعتبار أن راتب الأسرة السنوي يتخطة الـ 12 ألف دينار، على الرغم من أن الدخل الفعلي لا يزيد عن نصف ذلك المبلغ حيث يذهب الباقي إما بدل إيجار للمنازل أو أقساط للبنوك بدل شراء مساكن وغيرها. علمت "لا تحكي لحدا" ان محافظ العاصمة سعد شهاب رفض إقامة احتفال في الذكرى المئوية لميلاد الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر.

31-01-2018 02:16 AM بس لا تحكي لحدا 443
Image

 

  • علمت "لا تحكي لحدا" أن وزير الاستثمار اعترف بوجود بطالة مقنعة في إحدى دوائر وزارته التي يتواجد فيها 6 موظفين، كما وعلمت "لا تحكي لحدا" أن راتب كل واحد من هؤلاء الستة يبلغ 3600 دينار غير المكافآت. والسؤال الذي يطرح نفسه أين المحاسبة والرقابة إذن وما الداعي لهؤلاء الموظفين إن كانوا لا يعملون ولا فائدة مرجوة منهم؟.
  • يشتكي مواطنون من أن دعم الخبز لا يشملهم باعتبار أن راتب الأسرة السنوي يتخطة الـ 12 ألف دينار، على الرغم من أن الدخل الفعلي لا يزيد عن نصف ذلك المبلغ حيث يذهب الباقي إما بدل إيجار للمنازل أو أقساط للبنوك بدل شراء مساكن وغيرها.
  • علمت "لا تحكي لحدا" ان محافظ العاصمة سعد شهاب رفض إقامة احتفال في الذكرى المئوية لميلاد الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر.
  •  

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.