بحث التعاون بين "العلوم والتكنولوجيا" ومجلس محافظة اربد

01-02-2018 01:04 AM اربد 1523
Image

 

 

اربد- الانباط

بحث القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم مع رئيس مجلس محافظة اربد الدكتور عمر مقابلة عددا من القضايا المشتركة التي تهم المجتمع المحلي كالازدحامات المرورية والمواصلات في المدينة للاستفادة من خبرات الجامعة لإيجاد حلول جذرية لها.

وعرض السالم دور الجامعة في عملية التطوير والتحديث للمسيرة الأكاديمية على المستويات والصعد كافة، وسعيها المتواصل للارتقاء بالمستوى التعليمي لبرامجها، تحقيقاً لرسالة الجامعة بأن الشراكة مع المجتمع المحلي بات ضرورة ملحة لبناء الأوطان والعمل على تقدمها ورقيها.

وثمن الدكتور المقابلة دور جامعة العلوم والتكنولوجيا في تطوير المجتمع وتنميته، وتوسيع آفاقه المعرفية والثقافية من خلال إسهام مؤسساته في تخريج كوادر بشرية تملك المعرفة والعلم للتدريب على العمل فـي المجالات والتخصصات المختلفة كافة، حيث توظف طاقاتها وإمكاناتها لتحقيق أهدافها المتعلقـة بالتعليم، وإعداد القوى البشرية، والبحث العلمي إضافة إلى خدمة المجتمع//.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.