"بلشت تحلو" مع Huawei Mate 10 Lite وحسين السلمان"

01-02-2018 11:16 AM تكنولوجيا 1878
Image

من قال أن الحملات الترويجية والتسلية والمرح متناقضان؟، وإن كانا كذلك فإن Huawei قد وجدت المفتاح لتدمج التسلية والمرح مع حملات أجهزتها الترويجية التي تقيمها دائما بحسب ذوق زبائنها، مع العديد من الفنانين والمشاهير من أصحاب الشعبية الكبيرة.

وتعتزم Huawei الأردن إقامة حملة ترويجية لمنتجها الأحدث في الأسواق المحلية والعالمية Mate 10 Lite الذي أطلقته مؤخرا، معلنة عن مواصفات لا منافس لها في جهاز واحد.

وقد أعلنت الشركة العملاقة عن تعاونها مع الفنان "حسين السلمان" صاحب الشعبية الكبيرة، حيث جاء اختيار الفنان لهذه الحملة نزولا عند رغبة جمهور Huawei، واستكمالا لمنطق الشركة القائل "زبائننا هم نقطة الانطلاق في كل شيء".

وستشمل الحملة التي يشارك فيها "حسين السلمان" أكثر من منطقة وفي مواعيد مختلفة، حتى يتسنى لأكبر عدد ممكن من معجبي الفنان الالتقاء به والمشاركة فيما سيقدمه من  مسابقات ترعاها Huawei الأردن في إطار تسويق جهاز Mate 10 Lite.

وسيتخلل الحملة التي تنوي Huawei إقامتها في سيتي مول، وإربد سيتي سنتر العديد من الفعاليات التي سيشارك بها الفنان "حسين السلمان" مع الحضور في تاريخ 2 فبراير و 9 فبراير، والسحب على العديد من الجوائز بعد الإعلان عن كيفية الاشتراك عبر صفحة الفنان على الفيسبوك.

يذكر أن الحملة الترويجية الجديدة لجهاز Mate 10 Lite ستقام على مدار 3 أيام (26 يناير  و 2 فبراير في سيتي مول، من الساعة 7.30 وحتى 8.30)، وفي إربد سيتي سنتر (يوم 9 فبراير من الساعة 7.30 وحتى 8.30).

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.