الوليد بن طلال يوجه رسالة إلى الملك سلمان وولي عهده (فيديو)

01-02-2018 12:38 PM فيديو 2356
Image

نشرت قناة سعودية مقتطفات من أول مقابلة مع رجل الأعمال، الأمير الوليد بن طلال، بعد أيام على خروجه من مقر احتجازه في فندق “الريتز كارلتون” بالرياض.

وعرض برنامج “يا هلا”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، مقتطفات من لقاء الوليد بن طلال الذي أجراه الإعلامي أحمد العرفج، والذي تحدث بدوره عن كواليس اللقاء.

 

وقال الوليد: “إنه نباتي في الطعام، كما أنه يواظب على صيام يومي الاثنين والخميس”. وأضاف المليادير السعودي:”كلنا تحت أمر الوطن، ثم الملك، ثم ولي العهد”.

وبحسب العرفج، فإن الوليد بن طلال ظهر بمعنويات مرتفعة، وكان مبتسما دائما، ومتفائلا. وأضاف: “سألته عن الولاء، قال: الوطن، ثم الملك، ثم ولي العهد، ثم الحكومة”.

وتابع: “قال لي علاقتي بالحكومة، سمن على عسل”، مضيفا أن الوليد أكد دعمه للإصلاحات الاقتصادية التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

برنامج ياهلا✔@YaHalaShow

عامل المعرفة #أحمد_العرفج يكشف عن كواليس لقائه مع سمو الأمير #الوليد_بن_طلال، ومقطع فيديو حصري من المقابلة#ياهلا_بالعرفج@arfaj1

٨:١٢ م - ٣١ يناير، ٢٠١٨

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.