الخوالدة : فخورون بشباب الوطن لمواصلة مسية العطاء

03-02-2018 06:52 PM المفرق 339
Image

مديرية شباب المفرق تحتفل بيوم الشجرة  

  المفرق - الأنباط  -  يوسف المشاقبة

.  احتفلت مديرية شباب المفرق بيوم الشجرة والذي اقيم برعاية مدير قضاء رحاب بني جسن الدكتور حسين العمري وبحضور مدير الشباب محمد الخوالدة  ورئيس البلدية الدكتور حسين الزيود ورئيس نادي الدجنية محمد الخزاعلة .

واكد الدكتور العمري اهمية مشاركة الجميع بهذه المناسبة من خلال العمل على تخضير وتجميل هذه المناطق والتي يقع على الشباب الدور الكبير في دعم مثل هذه المبادرات والتي من شانها ان تحقق المزيد من البناء والعمل المثمر .

مدير شباب المفرق محمد الخوالدة اوضح من جانبه الى ان كافة الشباب في المحافظة من خلال مراكزها المختلفة قاموا بالمشاركة بهذه المناسبة حرصا منهم في خدمة الوطن والعمل كفريق واحد من اجل القيام بهذا العمل المميز والذب نفاخر به لما وجدناه من حب ابنائنا لمثل لهذا العمل الرائد.

واشار الخوالدة الى ان المشاركة بيوم الشجرة وهذه الاعداد الكبيرة مشكورة من الفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية دليل واضح على اهتمام وتحفيز ابناء الوطن للممارسة الاعمال التطوعية والتي من شانها ان تحقق الكثير من الفوائد على الجميع .

واكد الخوالدة حرص مديرية الشباب الموصول على التعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات الوطنية لإقامة المزيد من النشاطات والفعاليات الهادفة لخدمة محافظة المفرق وتقدمها في المجالات كافة .

وكانت الكوادر العاملة في مديرية شباب المفرق والمراكز الشبابية قد شاركوا بالحفل بزراعة الاشجار في معسكر الدجنية

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.