العقبة وجهة الاردنيين في شباط

04-02-2018 07:42 PM العقبة 1098
Image

فنادقها تنافس نظيراتها على شواطيء البحر الاحمر

 

 

 

 

العقبة -خاص

 

 

تفيد الارقام التي وصلت الانباط من فنادق في العقبة بان نحو الف غرفة من مختلف التصنيفات تم حجزها من قبل اردنيين للاستمتاع بكرنفال العقبة 2018 على برنامج الاربع ليالي التي تمتد من الاحد الى الاربعاء.

ويتوقع ان يتضاعف هذا الرقم كثيرا على برنامج الليالي الثلاث والتي تمتد من الخميس الى الاحد.

والتوقعات تضاعف عند خبراء السياحة في العقبة بان تجذب اسعار الفنادق خاصة من فئة النجوم الثلاثة وحتى الواحدة الاردنيين لقضاء رحلة استجمام باسعار في متناول الجميع.

وتمنح فنادق العقبة من هذه الفئات فرصة للمواطن الاردني ان يقضي اربعة ليالي في العقبة باسعار اجمالية تتراوح ما بين 45 دينار الى 65 دينار شاملة وجبة افطار.

وعندما تعلم ان 60 حافلة تابعة لشركة جت دخلت العقبة يوم امس الاحد تحمل على متنها نحو 3 الاف زائر، وكذلك عدد سيارات الزوار التي دخلت العقبة والقادمين على متن رحلات الملكية الاردنية، ترتفع نسبة مؤشرات النجاح بان رسالة الكرنفال وصلت الى الاردنيين التي استهدفتهم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والقطاع السياحي في اول موسم تخفيضات في العام الجديد.

والملفت للانتباه ان هناك جهات تعليمية واكاديمية وغيرها استغلت فترة الخصومات لاقامة نشاطاتها في العقبة ضمن فترة الكرنفال ومنها بطولة مدارس المملكة للالعاب الرياضية.

واكد اردنيون قدموا الى العقبة للاستمتاع بكرنفالها بان اسعار الفنادق تنافس فنادق منافسة على شواطيء البحر الاحمر اعتادوا على زيارتها في مثل هذه الاوقات من السنة لدفء طقسها مقارنة مع اجواء البرد التي تعيشها معظم مدن المملكة الاردنية الهاشمية في هذه الفترة.

واكدوا ان الخيارات متعددة امام اي زائر في الاسعار سواء على تناول وجبات الطعام في المطاعم او الشراء من اسواقها.

ومثلما جذب القطاع السياحي بدعم سلطة العقبة الخاصة الاردنيين الى شاطيء البحر الاحمر بالاسعار " المحروقة " للاقامة في الفنادق، فان الخصومات ايضا جذبت ابناء مدينة العقبة الذين يزيد تعدادهم حاليا عن 190 الف نسمة للتسوق والاستمتاع بالرحلات البحرية وقضاء وقتا الرفاهية في المطاعم والمقاهي المشاركة في الكرنفال.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.