جمعية فرسان السلام تنظم ندوة بعنوان " بناء جبهة داخلية متينة"

05-02-2018 02:23 AM محليات 479
Image

 

 

عمان - الأنباط – نعمت الخورة

 

 

 

نظمت جمعية فرسان السلام التي يرأسها د.أمين ابو حجلة ندوة بعنوان "بناء جبهة داخلية متينة " وهدفت الندوة التي كانت من إعداد وإدارة المحامية سونيا المعايطة إلى مناقشة الأوضاع الاقتصادية الحالية في المملكة اضافة الى ايجاد الحلول التي تساعد على تجاوزها بما يتلائم مع التوجيهات الملكية .

وخرجت الندوة بتوصيات على ايجاد برامج واقعية للأحزاب لتمكينها من المشاركه السياسية، وكذلك ضرورة تفعيل هيئة الاستثمار لتسهيل استقطاب الاستثمارات الأجنبية، التي تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الأيدي العاملة الوطنية

كما اوصى  المشاركون خلال الندوة على ضرورة تطوير منظومة الاعلام الرسمي بحيث تصبح اكثر شفافية لتواكب التطورات التكنولوجية، بالاضافة الى تقليص عدد الهيئات والوحدات المستقلة لتخفيف نفقات الدوله، وتوزيع اراضي الدولة على المواطنين بهدف استصلاحها واستثمارها، وتسويق السياحة في الاردن عالميا، باعتبار السياحة احدى مصادر الدخل الرئيسية في العالم

يذكر أن الندوة شارك فيها عدد  من الشخصيات السياسية والإقتصادية. اضافة الى شخصيات من كافة شرائح المجتمع إضافة إلى المستشار القانوني للجمعية باسل المبيضين . 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.