علمت "لا تحكي لحدا" أن وزيرا يفكر جديا في تقديم استقالته من الحكومة، وهو ينتظر عودة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي من رحلة العلاج في أمريكا لتقديمها إليه بشكل رسمي. علمت "لا تحكي لحدا" أن عددا من الوزراء العاملين بدأوا في غغلاق صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كتب عليها العديد من الإساءات من قبل أصدقاء في قائمة صفحات الوزراء على تلك المواقع علمت "لا تحكي لحدا" أن توصية وصلت إلى الحكومة بضرورة تغيير مواعيد اجتماع لجنة تسعير المحروقات ولجنة تسعير تعرفة الكهرباء باتجاه إبعاد المدة الزمنية بين اجتماع اللجنتين، حتى لا تكون هناك تداعيات كبيرة مستقبلا  لمصادفة زيادة تعرفة الكهرباء مع زيادة تعرفة المحروقات. يغادر اليوم وفد إعلامي رياضي أردني إلى الأراضي الفلسطينية  من أجل الاحتفال بالقدس عاصمة للشباب الفلسطيني، والاحتفال باشهار الاتحاد الاعلامي الرياضي الفلسطيني.

05-02-2018 02:31 AM بس لا تحكي لحدا 215
Image

 علمت "لا تحكي لحدا" أن وزيرا يفكر جديا في تقديم استقالته من الحكومة، وهو ينتظر عودة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي من رحلة العلاج في أمريكا لتقديمها إليه بشكل رسمي.  علمت "لا تحكي لحدا" أن عددا من الوزراء العاملين بدأوا في غغلاق صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كتب عليها العديد من الإساءات من قبل أصدقاء في قائمة صفحات الوزراء على تلك المواقع  علمت "لا تحكي لحدا" أن توصية وصلت إلى الحكومة بضرورة تغيير مواعيد اجتماع لجنة تسعير المحروقات ولجنة تسعير تعرفة الكهرباء باتجاه إبعاد المدة الزمنية بين اجتماع اللجنتين، حتى لا تكون هناك تداعيات كبيرة مستقبلا  لمصادفة زيادة تعرفة الكهرباء مع زيادة تعرفة المحروقات.  يغادر اليوم وفد إعلامي رياضي أردني إلى الأراضي الفلسطينية من أجل الاحتفال بالقدس عاصمة للشباب الفلسطيني، والاحتفال باشهار الاتحاد الاعلامي الرياضي الفلسطيني.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.