بايرن ميونخ ينهض على اخطاء الاخرين

05-02-2018 10:03 PM رياضة 218
Image

 

بايرن ميونخ ينهض على اخطاء الاخرين

 

برلين – وكالات

 

 

 

 

أثبت خاميس رودريجيز، خطأ زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بعدما تخلى عن خدماته لصالح بايرن ميونخ الصيف الماضي. وانتقل خاميس إلى النادي البافاري على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع أحقية الشراء مقابل 42 مليون يورو، وهو ثمن قليل جدًا مقارنة بقيمة انتقال اللاعب إلى ريال مدريد قبل 4 سنوات (80 مليون يورو) فضلاً عن أسعار الميركاتو الحالية.

 وشارك خاميس مع البايرن هذا الموسم في 22 مباراة، بمختلف البطولات إذ سجل 4 أهداف وصنع 7 أخرى، لينشر الحسرة في الأوساط المدريدية بعد أن سمح له بالرحيل بهذه السهولة. في المقابل أثر رحيل خاميس بجانب عدد آخر من النجوم مثل ألفارو موراتا وبيبي ودانيلو على مردود الفريق الملكي هذا الموسم، حيث يحتل الريال المركز الرابع بترتيب الليجا، كما ودع بطولة كأس الملك أمام ليجانيس من الدور ربع النهائي. ولم يكن خاميس الاستفادة الأولى لبايرن من أزمات الدكة لكبار الأندية في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، إذ كانت هناك صفقات أخرى نرصدها في السطور الآتية. تياجو ألكانتارا انتقل تياجو ألكانتارا من برشلونة إلى بايرن ميونخ في صيف 2013 مقابل 25 مليون يورو فقط، بعدما عانى اللاعب من الجلوس المتكرر على مقاعد البدلاء.

وكان ينظر إلى تياجو خريج أكاديمية برشلونة للناشئين، على أنه الخليفة المنتظر لتشافي هيرنانديز أسطورة وسط البارسا السابق، إلا أن ابتعاده عن التشكيلة الأساسية دفعه للرحيل، وكان بايرن أبرز المستفيدين بذلك. وشارك ألكانتارا في 37 مباراة مع البارسا في موسمه الأخير، إلا أن معظم تلك المشاركات كانت كبديل حيث بلغ عدد دقائق مشاركته 1901 دقيقة فقط. كينجسلي كومان

خطف إف سي هوليوود، كينجسلي كومان من يوفنتوس في صيف 2015، حيث استعاره لمدة عامين، مقابل 8 ملايين يورو قبل أن يفعل بند شرائه الصيف الماضي مقابل 20 مليون. وشارك كومان في موسمه الأول والأخير مع اليوفي في 20 مباراة فقط بعدد دقائق وصل 643 دقيقة حيث جاءت معظم مشاركاته كبديل. وتمكن النادي البافاري من الفوز باللاعب بقدرات كومان مقابل 28 مليون يورو فقط، في الوقت الذي رأينا فيه لاعبين في نفس المستوى تتخطى أسعارهم الـ100 مليون. ومدد البايرن عقد اللاعب بعد 6 أشهر فقط من تفعيل بند شرائه إلى 2023، حيث استقر العملاق الألماني على أن يكون كومان الخليفة الشرعي للروبيري. ويعد الدولي الفرنسي واحد من أفضل المواهب الموجودة على الساحة حالياً، بفضل السرعة والمهارة التي يمتاز بها على الأطراف.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.