امور متشابهة بين نيمار ورونالدو

05-02-2018 10:05 PM رياضة 250
Image

 

باريس – وكالات

 

 

 

 

يحتفل كريستيانو رونالدو، ونيمار دا سيلفا، بعيد ميلادهما الـ33 و الـ26 على الترتيب، وسط ظروف مختلفة، بتألق الثاني وترنح الأول، لكن البرتغالي والبرازيلي يمتلكان بعض الأمور المتشابهة بينهما. وقال النجم البرازيلي، في تصريحات الأسبوع الماضي، نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "كريستيانو رونالدو هو المرآة بالنسبة لي"، في إشارة لاتخاذه البرتغالي كمثل أعلى له في عالم الساحرة المستديرة.

ويستعرض في التقرير التالي 3 أمور متشابهة بين نيمار وكريستيانو رونالدو ـ حب الأموال أثرت لغة الأموال على قرارات الثنائي نيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو، في السنوات الماضية، فالأول رحل عن برشلونة بعد الموافقة على إغراءات باريس سان جيرمان المالية، بينما يعيش الثاني حالة من الغضب تجاه إدارة الفريق الملكي، ويريد تحسين راتبه والحصول على 30 مليون يورو سنويا بزيادة 9 ملايين يورو عن راتبه الحالي. كما لجأ نيمار إلى مقاضاة برشلونة لدي "فيفا"، من أجل الحصول على 26 مليون يورو" شرط الولاء"، في عقد الطرفين عن الموسم الماضي.  ـ الهوس بالكرة الذهبية بالرغم من تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية 5 مرات، إلا أنه يطمح إلى الوصول للرقم "7"، وهو رقمه المفضل الذي يحمله على قميصه مع منتخب البرتغال وريال مدريد. وقال كريستيانو رونالدو لمجلة "فرانس فوتبول" المانحة لجائزة، عقب فوزه بالكرة الخامسة: "أريد كرات ذهبية أخرى للوصول لـ7 كرات". فيما أعلن نيمار، مرارًا وتكرارًا رغبته في الفوز بالكرة الذهبية، التي حل بها بالمركز الثالث خلف كريستيانو رونالدو وميسي، في العام الماضي. ويعتبر طموح الفوز بالكرة الذهبية، أحد أهم الأسباب التي دفعت نيمار للرحيل عن برشلونة، والاتجاه صوب باريس سان جيرمان، في صفقة مثيرة للجدل، أملا في الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي.  ـ مانشستر يونايتد وسان جيرمان وريال مدريد ارتبط اسم الثنائي رونالدو ونيمار، بالثلاثي مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث لعب الدون لصالح العملاقين الإسباني والإنجليزي، كما ربطته تقارير صحفية عديدة بالانتقال إلى بطل فرنسا في السنوات السابقة. بينما يلعب نيمار حاليا في سان جيرمان، إلا أنه كاد أن ينضم لمانشستر يونايتد في 2016، فيما زادت الأنباء في الفترة الأخيرة عن قرب انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.