وفد الاعتماد الأمريكي يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا

05-02-2018 10:29 PM اربد 714
Image

 

إربد- الانباط

 

التقى القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور خالد السالم، مندوبي مجلس الاعتماد الأمريكي لكليات الصيدلة بهدف إجراء الزيارة الميدانية لاعتماد كلية الصيدلة في الجامعة

وأوضح الدكتور السالم أن هذه الزيارة تأتي كجزء من الخطة الاستراتيجية للجامعة لتحقيق الاعتماد الدولي الذي يساعد على ضمان الجودة وتعزيز التميز في البرامج السريرية.

 مبيناً أن الحصول على الاعتماد الدولي سيوفر الحافز نحو الحفاظ على الاداء الوظيفي المميز والتحسين المؤسسي المستمر.

وبين السالم ان جامعة العلوم والتكنولوجيا نجحت في الحصول على الاعتماد الأكاديمي العالمي في عدد من برامجها وتسعى وبشكل دؤوب لتمكين برامجها الاكاديمية كافة من الحصول على الاعتماد العالمي، مشيرا الى انها أحدى الجامعات الاردنية التي تم اعتمادها اعتمادا عاماً وخاصاً في معظم التخصصات المتوفرة فيها من قبل هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردنية.

وقال عميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي أن تحقيق الاعتماد سيعطي المؤسسة المعتمدة اعترافا أكبر في المجتمع المحلي والعالمي.

 وعلاوة على ذلك، فان تحقيق كلية الصيدلة لمتطلبات الاعتماد الاميركي سيكون بمثابة أداة ناجعة لوضع معايير الرعاية الصيدلانية السريرية وتحقيق الانسجام المتكامل مع البرامج العالمية//.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.