القائد الأعلى يشيد بمستوى قوات الدرك المتطور إعداداً وتدريبا وتسليحا

06-02-2018 01:34 AM محليات 914
Image

افتتح مباني قيادة درك الشمال في محافظة إربد

 جلالته أعرب عن ثقته واعتزازه بمنتسبيها والمهارات والمعنويات العالية التي يتمتعون بها

 

  إربد - الأنباط

 

افتتح الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس ، مباني قيادة درك الشمال في محافظة إربد، حيث أزاح جلالته الستارة عن اللوحة التذكارية للمباني.

وكان في استقبال جلالته لدى وصوله، المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة وكبار الضباط، حيث استعرض جلالة القائد الأعلى القطعة المنتظرة الخاصة.

وجال جلالته على مباني قيادة درك الشمال، والتي تضم مباني لقيادة كتيبة الدرك (ستة عشر) التابعة لها، وميادين للتدريب، وغرف عمليات، ومسجدا، وصالة رياضية، وعددا من مرافق الخدمات المساندة.

واجتمع جلالته باللواء الركن الحواتمة فترة من الوقت، بحث خلالها عددا من الأمور ذات الطابع الأمني والتنظيمي، والمتعلقة بعمل بقوات الدرك.

واستمع جلالته إلى إيجاز حول أهم خطط التحديث والتطوير والانفتاح الأمني لقوات الدرك، والتي تسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في حفظ أمن المواطنين والمقيمين، في جميع مناطق المملكة.

كما تابع جلالته يوما تدريبيا للمرتبات، اطمأن من خلاله على الجاهزية البدنية، والاستعداد العملياتي لسرايا قوات الدرك عالية الجاهزية، والتي تتميز بقدرتها على الاستجابة للأحداث الأمنية الاعتيادية والطارئة، بسرعة قياسية، وكفاءة عالية.

وأشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك، إعداداً وتدريبا وتسليحا، معرباً جلالته عن ثقته واعتزازه بمنتسبيها والمهارات والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.

ويأتي افتتاح هذه المباني ضمن استراتيجية قوات الدرك (2015-2020)، لمواكبة التوسع والتطور العمراني، والارتقاء بأداء قوات الدرك العاملة في الميدان، وتمكينها من تنفيذ واجباتها في إطار من اللامركزية، يضمن توفير الغطاء الأمني الفاعل لجميع المناطق السكنية والمنشآت الاقتصادية والسياحية على أرض المملكة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.