"سلاح الجو" تقيم مأدبة غداء للمتقاعدين العسكريين

06-02-2018 01:35 AM محليات 479
Image

 

عمان – الأنباط

 

مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، رعى قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، مأدبة الغداء التي أقامتها قيادة سلاح الجو الملكي، أمس، لقادة سلاح الجو الملكي السابقين والمتقاعدين العسكريين.

ورحب اللواء الحنيطي في بداية اللقاء بالحضور وأشار خلال كلمة له الى أنهم القادة الذين تَدرّبوا على أيديهم أجيال من مختلف الصنوف والمهن مؤكداً على حرص قيادة سلاح الجو التواصل مع المتقاعدين، وإدامة الاتصال بهم، كما قدم إيجازاً عن هيكلة سلاح الجو الملكي.

وقال الحنيطي "لقد كانت وما زالت رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وبمختلف تفرعاتها دائماً في صميم تفكيره وجهوده، بأن تبقى مثالاً للاحترافية والتميز في كافة المجالات والميادين العملياتية واللوجستية والفنية والإدارية، ومن هذا المنطلق فقد أصدر جلالته توجيهاته السامية بإعادة تنظيم وهيكلة قواتنا المسلحة الباسلة، بما يتناسب مع الظروف والتطورات المتتالية التي تشهدها الساحة الإقليمية والعالمية لتكون قادرة على تنفيذ المهمة ضمن تحالف أو بشكل منفرد داخل حدود الوطن أو خارجه".

وبدوره بيّن مدير الاستخبارات العسكرية العميد الركن عماد العضايلة أهمية ودور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة، والتطورات والمستجدات الأمنية على الساحة الإقليمية، حيث يعتبر المتقاعدون العسكريون شرياناً رئيسياً في منظومة الأمن والأمان التي تنعم بها المملكة الأردنية الهاشمية.

كما تحدث مدير الإدارة والقوى البشرية في قيادة سلاح الجو الملكي العقيد الركن عادل بني عيسى، عن استحداث مكتب لخدمة المتقاعدين العسكريين في قيادة سلاح الجو الملكي، لتسهيل أمورهم وتيسير معاملاتهم، وذلك تقديراً لدورهم الكبير في خدمة الوطن.

وزار المتقاعدون جناح الأمير حسين بن عبدالله الثاني للاستطلاع الجوي الذي افتتح مؤخراً ويضم أحدث طائرات الاستطلاع الجوي، وأبدى الحضور إعجابهم بطائرة mi-26 التي دخلت حديثاً في منظومة العمل في سلاح الجو الملكي كأكبر طائرة نقل مروحية في العالم.

وقدم اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي هدايا تذكارية لقادة سلاح الجو الملكي السابقين تقديراً لجهودهم ولما بذلوه في سبيل تطوير سلاح الجو الملكي.

من جهتهم ثمن المتقاعدون العسكريون مبادرة سلاح الجو الملكي وتقدموا بالشكر الجزيل لقائد السلاح على هذه اللفتة الطيبة مؤكدين بأنهم سيبقون الجند الأوفياء للوطن.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.