ذهبية وبرونزيتين لشباب الملاكمة في البطولة العربية

06-02-2018 03:27 PM رياضة 354
Image

الانباط - ظفر لاعب المنتخب الوطني بالملاكمة للشباب بدر سمرين بالميدالية الذهبية لوزن 64 كغم، وذلك بعد فوزه في النهائي على بطل مصر رمضان بكر بالنقاط، ضمن منافسات البطولة العربية الثالثة للشاب والتي اختتمت مساء أمس في العاصمة المصرية القاهرة، وكان سمرين قد تغلب في نصف النهائي على التونسي مالك رحماني بالنقاط.
وكان لاعب المنتخب في وزن 52 محمد ابراهيم قد ظفر بالميدالية البرونزية، اثر خسارته في النصف النهائي امام الجزائري اسلام بوعليم، وفاز لاعب المنتخب فؤاد العشعوش بالميدالية البرونزية لوزن 69 كغم اثر خسارته في النصف النهائي امام الجزائري احمد جميل.
وخسر لاعب المنتخب محمد يونس في الدور الاول لنزال تحت 81 كغم امام المصري يوسف كرار، وكذلك خسر لاعب المنتخب محمد اليماني في وزن 56 كغم في الدور الاول امام الجزائري محمد امير.
ويضم وفد المنتخب الذي يرأسه عضو مجلس ادارة اللجنة المؤقتة للاتحاد صخر الجيرودي، المدير الفني للمنتخبات الوطنية الكابتن عزالدين عقون المدرب العام عمر المجالي واللاعبين، بدر سمرين، محمد ابراعيم فؤاد العشعوش، محمد اليماني ومحمد يونس.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.