الوحدات يرد على اعتذار الاتحاد بشأن الحكام الأجانب

07-02-2018 11:35 AM رياضة 254
Image

الانباط - أكّد نادي الوحدات، أنه أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن الاستعانة بطاقم حكام أجنبي لإدارة مباراته المنتظرة أمام الفيصلي يوم الجمعة المقبل بدوري المحترفين، ضمن المدة القانونية ووفقًا للوائح الاتحاد.

وأعلن الاتحاد الأردني اعتذاره عن عدم التمكن من الاستعانة بطاقم أجنبي لكونه جاء مخالفًا للفقرة 12 من المادة 34 للائحة البطولات التي تنص على ضرورة تقديم الطلب قبل 5 أيام من تاريخ موعد المباراة.

ورد خضر صوان أمين سر الوحدات على إعلان الاتحاد الأردني في تصريحات لموقع فريقه قائلا: "لا بد من التوضيح بأنه تم مخاطبة الاتحاد بكتاب رسمي يوم الأحد الموافق 4-2-2018 وهذا مثبت بكتاب الاتحاد ما يعني أن الخطاب مرسل قبل خمسة أيام حسب النص".

وأضاف صوان: "إذا لم يتمكن الاتحاد من استقدام طاقم حكام دولي من خارج المملكة بسبب انشغال الحكام الدوليين لدى بعض الاتحادات حسب ما ورد بكتاب الاتحاد فهذه مسألة أخرى وبإمكان الاتحاد الاتصال مع اتحادات أخرى لإحضار طاقم حكام للمباراة".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.