تحديد مواعيد الجولات المتبقية من الدوري الأردني

07-02-2018 11:36 AM رياضة 223
Image

الانباط - أصدرت دائرة المسابقات التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، جدول مباريات الأسابيع من السادس عشر وحتى الثاني والعشرين لموسم 2018/2017 من بطولة دوري المحترفين.

وراعت دائرة المسابقات مشاركة ناديي الفيصلي والجزيرة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، الأمر الذي استدعى تأجيل مباراتي الفيصلي أمام الحسين، والأهلي أمام الجزيرة لحساب الأسبوع السابع عشر، لتقام المباراتان خلال بطولة كأس آسيا للسيدات على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.

كما تم الأخد بعين الاعتبار فترة توقف "فيفا" في 19 – 27 مارس/آذار المقبل، بما في ذلك استحقاق المنتخب الوطني الأول في التصفيات الآسيوية حيث يواجه فيتنام في 27 من الشهر ذاته، بالاضافة إلى استضافة الأردن لبطولة كأس آسيا للسيدات خلال شهر أبريل/نيسان المقبل، وفترات إغلاق ملعبي ستاد عمان الدولي، وستاد الملك عبدالله الثاني لتجهيزهما للبطولة، الأمر الذي استدعى نقل بعض المباريات إلى ستاد الامير محمد.

يشار إلى أنه سيتم توحيد مواعيد مباريات الفرق المتقاربة بالنقاط المرشحة لنيل لقب البطولة أو الفرق المهددة بالهبوط، في الأسبوع الاخير أو قبل الأخير للبطولة، مع التأكيد أنه في حال كان الملعب الذي يستضيف مباريات الفرق المعنية هو نفسه، سيتم إجراء القرعة لاختيار ملعب بديل.

وجاء الجدول وفقا للآتي:



 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.