Huawei تجمع (خبير السيلفي بخبير التجميل) Mate 10 Lite و جايكوب

07-02-2018 12:59 PM تكنولوجيا 1981
Image

 أعلنت شركة Huawei المختصة بالتقنية والاتصالات عن تعاون جديد أقامته ضمن إطار حملة الترويج لجهاز Mate 10 Lite، مع خبير التجميل الأردني الشهير "جايكوب"، حيث يعتبر هذا التعاون "التقاء خبير التجميل مع خبير السيلفي"، وهو اللقب الذي أطلقه معجبوا Huawei على Mate 10 Lite.

وقد عبر خبير التجميل "جايكوب" عن إعجابه بالجهاز الجديد، وبالإمكانيات الكبيرة التي يقدمها في تحسين الصور وتجميل السيلفي والصور الملتقطة بالكاميرات الأربع التي يحتويها الجهاز، وقدم رأيه من وجهة نظر فنية ومن واقع خبرته الطويلة في مجال التجميل، وقال:" جهاز Mate 10 Lite يقدم خيارات تجميلية رائعة، بجانب قدراته الأخرى التي حظيت بإعجابي منذ لحظة الاستخدام الأولى، بصراحة أعتبره حلاً فوريا للتجميل بدون أي جهد!".

وحيث أن الشركة العملاقة تتخذ من زبائنها قاعدة رئيسية لإطلاق الخصائص والإمكانات لأجهزتها، فإنها تهتم أيضا بكل تفاصيل اختياراتهم، وتقدم ما يحتاجونه على صورة منتج نهائي متعدد الاستخدامات، وحتى في حملاتها الترويجية، تحرص عادة على التعاون مع خبراء ومشاهير في شتى مجالات اهتمام زبائنها.

وقد اختارت Huawei التعاون مع خبير التجميل الشهير  "جايكوب" كإشارة إلى ما يمكن لـMate 10 Lite تقديمه من نواحٍ جمالية لتجربة التصوير ذات الطابع الجديد كليا. وقد تجاوزت استخدامات الجهاز الجديد تلك التقليدية والمعتادة، وبالعودة إلى اراء المستخدمين، نجد أن العديد من الفتيات استخدمن الفلاش الأمامي الذكي والكاميرا الأمامية لتعديل "المكياج" عند الحاجة، ولوضوح التفاصيل التي تقدمها الكاميرا، بجانب أن الفلاتر المتعددة تقدم اقتراحات تجميلية تمكنهن من إضافتها على الواقع.

ويمكن للجهاز الجديد تحديد جنس المستخدم، وتقديم التعديلات على الصور بما يناسبهم، فلا تقتصر التعديلات على الإناث، وإنما يمكن للشباب أيضا الاستفادة منها.

وقد أشار مستخدموا الجهاز أيضا إلى التغيير الكبير في مشاركات الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الصور الاحترافية والتي يتم تعديلها تلقائيا بخيارات ذكية، زادت من وضوح وجمال النتائج، مما ساعدهم على مشاركة الكثير من أنشطتهم على شكل ألبومات في مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.