30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي

07-02-2018 02:39 PM رياضة 106
Image

الانباط - كشفت تقارير صحفية عن بعض تفاصيل العقد المحتمل للمدير الفني لويس إنريكي مع تشيلسي الإنجليزي، في ظل الأنباء عن اقتراب مدرب برشلونة السابق من تولي مهمة تدريب البلوز.

وووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض لإنريكي للتعاقد معه لمدة عامين ونصف، وسيتم توقيع العقود بمجرد إعلان إقالة كونتي.

وقد يقود إنريكي تشيلسي في المواجهة ضد ناديه السابق برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورغم ذلك أشارت الصحيفة الى أن إدارة البلوز أخبرت الإسباني أن الهدف الرئيسي للنادي هذا الموسم هو إنهاء البريميرليج ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للتشامبيونزليج الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن ادارة تشيلسي قد تضطر لدفع مبلغ 30 مليون يورو لكونتي في حال إقالته، وهو ما يفسر تردد إدارة النادي في الإطاحة بمدرب يوفنتوس السابق حتى الآن، لكن ربما يتم التوصل إلى اتفاق بالتراضي من خلال تنازل كونتي عن جزء من هذا المبلغ.

وعانى تشيلسي سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل تقارير تتحدث عن أن المدير الفني الحالي أنطونيو كونتي، أصبح على أعتاب مغادرة ملعب ستامفورد بريدج.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.