منتدى الشارقة يناقش تحديات الاتصال الحكومي

07-02-2018 06:56 PM اقتصاد 1238
Image

 

الشارقة -بترا

 يشارك عدد من القادة ورؤساء الوزراء ومديرو المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وأكاديميون وإعلاميون في منتدى الشارقة الدولي للاتصال الحكومي 2018 الذي تنطلق فعالياته في الثامن والعشرين من الشهر المقبل، تحت عنوان: واقع وتحديات الاتصال الحكومي في المنطقة والعالم.

ويهدف المنتدى الذي يستمر يومين الى عرض أفضل الممارسات لوضع حلول للتحديات المرتبطة بالاتصال الحكومي، وهو أحد مبادرات المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، من خلال نسخته السابعة التي تقام في مركز إكسبو الشارقة، في 28 و29 آذار المقبل.

وتماشياً مع شعار دورته السابعة "الألفية الرقمية.. إلى أين؟"، ينظم المنتدى خمس جلسات رئيسة، تتمحور حول هذا الموضوع، إلى جانب الحوارات مع كبار المتحدثين من المسؤولين والمختصين في الاتصال الحكومي، إضافة إلى الورش التدريبية التي تمنح الطلبة والخريجين، والإعلاميين، والعاملين في الاتصال الحكومي فرصة اكتساب العديد من الخبرات والمهارات من خلال خبراء وأكاديميين مهتمين بهذا المجال.

يذكر أن المنتدى الذي انطلق قبل سبعة أعوام، يهتم بالمرأة وبالشباب، ويحرص على إبراز دور هاتين الفئتين المؤثر والفاعل في الاتصال الحكومي، بالنظر إلى ما تضمه حكومات العالم، وفي مقدمتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من قيادات نسائية وأخرى شبابية.

ويستهدف المنتدى الذي يحظى سنوياً بحضور أكثر من 2500 مسؤول وخبير ومختص من كافة أنحاء العالم، صناع القرار، والمسؤولين، والخبراء والعاملين في الاتصال الحكومي، وموظفي الجهات الحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني، والصحفيين والإعلاميين، وطلبة الاتصال والإعلام في الكليات والجامعات، والمهتمين بالقضايا والمواضيع التي يطرحها في كل عام، والتي تشمل مختلف الشؤون التنموية المرتبطة بالاتصال الحكومي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.