عدنان عوض : الوحدات الاقرب للقب الدوري وشباب الاردن للكأس

07-02-2018 07:02 PM رياضة 5128
Image

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 

صرح لاعب الفيصلي والمنتخب الوطني سابقاً والمحلل الحالي لمباريات الدوري الاردني عدنان عوض بأن مباراة الكلاسيكو بين الفيصلي و الوحدات لا تخضع للمنطق ، وانما تحتاج للروح والعزيمة والاصرار مشيراً الى ان مثل هذه المباريات تحتاج تحضير ذهني ونفسي على مستوى عالي بالاضافة لفكر المدرب وقراءة الخصم بشكل جيد ، ووجه تحذير لنيبوشا المدير الفني لنادي الفيصلي من اطراف نادي الوحدات يزن ثلجي من اليمين والمحترف السوري فهد اليوسف من اليسار مشيراً ان الخطورة تكمن من الاطراف بالاضافة للمهاجم حمزة الدردور الذي يشكل خطورة بالمناطق الامامية .

واضاف في حديثه للانباط ان الوحدات اقرب للقب الدوري بسبب الاستقرار الفني والانسجام بين اللاعبين ، مؤكداً ان الفيصلي بالرغم من الصفقات الجديدة لكن الفريق بعيد عن اللقب ورقياً لعدم وجود وقت كافي لصنع توليفة خاصة بين اللاعبين الجدد ، وعول خسارات الفيصلي من ناساف الاوزبكي والجزيرة لعدم قراءة نيبوشا للمباريات بشكل صحيح  وللغيابات الذي يعاني منها الفريق بسبب الحرمان والاصابات .

وتابع : نيبوشا يعاني من امور نفسية بسبب تجربته الفاشله مع الزمالك المصري ، مؤكداً ان المدرب تغير بقيادة التمارين وقراءة المباريات وفقد الكثير من ما كان يملكه بالموسم الماضي .

وعن نهائي كأس الاردن الذي يجمع الجزيرة و شباب الاردن توقع عوض تتويج شباب الاردن بالكأس مادحاً المدير الفني للفريق عيسى الترك واصفاً اياه بقائد فريق لا يملك النجوم وبالرغم من عدم تواجد النجوم بالفريق الا انه يقدم كرة قدم حديثة ومتنوعة ويستحق اللقب  .

واختتم عوض حديثه بالثناء على اداء يزن ثلجي ومحمود مرضي وعبدالله العطار ومصعب اللحام بالاضافة للمحترف السوري في صفوف الجزيرة مارديك مارديكيان  .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.