روبن يكسر صيامه التهديفي وشالكه ينظر الى الامام

07-02-2018 07:07 PM رياضة 139
Image

 

 

برلين – وكالات  

 

 

 

 

تأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي كأس ألمانيا، بعدنا أمطر شباك بادربورن، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما . وسلط موقع "أوبتا"، المختص في الأرقام والإحصائيات، الضوء على آريين روبن، جناح الفريق البافاري، والذي سجل هدفين أمام بادربورن. وقال الموقع "روبن سجل اليوم في كأس ألمانيا، لأول مرة منذ 1361 يومًا، حيث كانت آخر أهدافه في هذه البطولة أمام بوروسيا دورتموند في نهائي 2014". وأضاف "بايرن ميونخ تأهل إلى نصف نهائي كأس ألمانيا، للمرة التاسعة على التوالي". وتابع "بايرن ميونخ سجل 4 أهداف على الأقل في آخر 4 مباريات تنافسية جمعته بفريق بادربون". تعرض توماس مولر، مهاجم نادي بايرن ميونخ للإصابة خلال مواجهة بادربورن، ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ألمانيا. والتحم مولر بقوة مع راتاجتشاك حارس بادربورن، في كرة مشتركة تسببت في الهدف الأول للفريق البافاري بالدقيقة 20.

ولم يستطع مولر إكمال اللقاء بسبب ألم في الفخذ، ليتم استبداله في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، ودخول كورينتين توليسو بدلاً منه.

وتشير النتيجة مع نهاية الشوط الأول إلى تقدم بايرن ميونخ بثلاثية دون رد، سجلها كنجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي وجوشوا كيمتش. أكد كريستيان هيديل مدير الكرة بنادي شالكه أن الهزيمة أمام فيردر بريمن في البوندسليجا لن تؤثر على استعدادات الفريق لمواجهة فولفسبورج في دور الثمانية لكأس ألمانيا. وعانى شالكه كثيرا في المواسم الماضية حيث غير مدربه خمس مرات في آخر ستة أعوام رغم الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في ثلاثة من هذه المواسم. ويقدم شالكه مسيرة جيدة هذا الموسم تحت قيادة مدربه دومينيكو تيديسكو رغم الهزيمة المفاجئة على أرضه أمام بريمن والتي أدت لتراجعه من المركز الثالث إلى الخامس في جدول الترتيب. وقال هيديل خلال مؤتمر صحفي: "في شالكه نفكر سريعا في السيناريو المرعب، ما إذا حدث هذا أو ذاك، ولكن حاليا لا نشعر بالقلق من الأشياء السلبية، نحن ننظر إلى الأمام". وألمح تيديسكو إلى إعادة المهاجم جويدو برجستالر أمام فولفسبورج بعد غياب اللاعب النمساوي عن آخر مباراتين في البوندسليجا بسبب عدم الجاهزية.


 


 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.