الاحتفال بتخريج دورة أصدقاء الشرطة في كفر أسد

07-02-2018 07:27 PM اربد 1766
Image

 

 

اربد- الانباط – عرين مشاعلة

 

 ... ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين احتفلت مبادرة بذرة خير ومبادرة أربد تقرأ في محافظة اربد بتخريج دورة اصدقاء الشرطة لكوكبة من شباب وشابات بلدة كفراسد وتحت رعاية متصرف لواء الوسطية السيد عبدالسلام العموش وبحضور رئيس مركز امن الوسطية الرائد رائد الرواشدة ورئيس مبادرة بذرة خير السيد علي طلافحه واربد تقرأ السيد محمود العلاونة وعدد من المجتمع المحلي.

 

وفي بداية الاحتفال رحب عضو مبادرة بذرة خير السيدة كفى العمري بالحضور وتوجهت بالشكر والثناء لمتصرف لواء الوسطية على رعايته هذا الاحتفال واثنت على جهود مديرية شرطة اربد ممثلة بالشرطة المجتمعية على عقد مثل هذه الدورات لما لها من فائدة تعود على الوطن والمواطن حيث اضافت ان عقد هذه الدورة جاءت ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، حيث اشتملت الدورة على عدة محاضرات توعية من اخطار المخدرات وتوعية مرورية والجريمة والعنف الأسري وتحدث متصرف لواء الوسطية عبد السلام العموش معربا عن بالغ سعادته للمشاركة بتخريج دورة اصدقاء الشرطة والتي تاتي ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد القائد واثنى على اهمية المبادرات الشبابية و العمل التطوعي فهي تشكل دافع أساسي من دوافع التنمية بمفهومها الشامل اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً وثقافياً

 

 . واضاف رئيس مركز امن الوسطية المقدم رائد الرواشدة على أهمية عقد مثل هذه الدورات والتي تهدف إلى إكساب معلومات ومفاهيم جديدة في المواضيع التي ركزت عليها الدورة لتساعدهم في حياتهم اليومية والعملية وتجعل منهم رديفا لرجل الأمن العام وتساهم في تعميق مفهوم الشرطة المجتمعية من خلال التواصل مع المجتمع المحلي والمدارس وتقرب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن العام . واشتمل الاحتفال الذي قدمته وأدارته عضو مبادرة بذرة خير السيدة كفى العمري على عدد من الكلمات و الفقرات الشعرية وسكتش مسرحي لفرقة اوتار بعنوان (الشرطة المجتمعية ) وبمشاركة الشاعرة رايان القرعان وفي نهاية الاحتفال قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة ، كما تم تكريم عدد من المؤثرين في المجتمع المحلي .

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.