حديث الامير علي مع النشميات

08-02-2018 11:50 AM رياضة 196
Image

الانباط - كشفت لاعبات منتخب السيدات لكرة القدم، أهمية وتأثير الكلمات التي تحدث بها سمو الأمير علي للمنتخب، في اللقاءات السابقة، إضافة إلى حرص سموه على حضور ومتابعة تدريبات ومباريات المنتخب، والتي كان أخرها حضور المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب أفغانستان التي اقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.
وتحدث سمو الأمير لعدد من اللاعبات بعد المباراة، مؤكدا مواصلة اتحاد الكرة لتلبية كافة احتياجات المنتخب، مستفسرا فيما إذا كان هناك مشاكل أو عوائق تعتري طريق "النشميات".
وأكد سموه الاستعداد لتذليل كافة العقبات أمام "النشميات"، وذلك طلبا للتأهل إلى كأس العالم في فرنسا 2019، من خلال بطولة كأس آسيا التي تقام في عمان خلال الفترة من 6 إلى 20 نيسان (إبريل) المقبل.
ويؤكد سمو الأمير علي للاعبات في كل لقاء، أنه يريد تأهل المنتخب لكأس العالم، وتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق، مؤكدا تصميم الجميع على تحقيق هذا الحلم، ومطالبا اللاعبات بالعمل بجد للوصول إلى الهدف المنشود، مع استعداد الاتحاد لتوفير كل المتطلبات.
وأكدت اللاعبات، أن الكلمات تعجز عن وصف امتنانهن لجهود سمو الأمير، معتبرات أن خير تعبير يأتي بتحقيق الإنجاز المتمثل بالتأهل للمونديال.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.