كلاسيكو خاص بين نيبوشا وجمال محمود

08-02-2018 12:42 PM رياضة 249
Image

الانباط -  تمكن محمود في موسم 2016 من تحقيق الفوز على الفيصلي الذي كان يقوده حينها العراقي ثائر جسام، بنتيجة (5-1) في مباراة جمعتهما في نهائي بطولة الدرع، عندما كان مدرباً لشباب الأردن انتقل جمال محمود في الموسم الماضي ليشرف على تدريبات الأهلي، ونجح في تحقيق الفوز على الفيصلي بنتيجة (3-1) في إياب بطولة الدوري.انتقل جمال محمود، في ذات الموسم لتدريب فريق الوحدات، حيث قاده في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن، وخرج متعادلاً بدون أهداف، ولم يتأهل الوحدات على اعتبار أنه كان قد خسر لقاء الذهاب (0-2) بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد. وقاد جمال محمود في الموسم الحالي، فريق الوحدات إلى تسجيل الفوز على الفيصلي (2-0) في ذهاب بطولة دوري المحترفين، وكان المدير الفني للفيصلي الكرواتي دراجان.

نيبوشا لم يخسر أمام الوحدات وقاد نيبوشا فريق الفيصلي أمام الوحدات في (3) مواجهات، جاءت نتائجها على النحو التالي: قاد نيبوشا فريق الفيصلي للفوز على الوحدات (2-1)، في إياب دوري المحترفين   الفوز مع الفيصلي على الوحدات بنتيجة (2-0)، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن في الموسم الماضي.تعادل الفيصلي بقيادة نيبوشا مع الوحدات (0-0)، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن في الموسم الماضي. وفي خضم هذه المعطيات الفريدة لسجل نيبوشا ومحمود، فإن كلاهما يسعى إلى المحافظة على نصاعة سجله في هذه اللقاءات من خلال قيادة فريقه لحصد النقاط الثلاث.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.