الجزيرة يرفض اللعب في العراق بالاتحاد الاسيوي

08-02-2018 02:02 PM رياضة 303
Image

الانباط - فاتحت إدارة القوة الجوية الرياضي، أندية المالكية البحريني والجزيرة والسويق العماني، بخطابات رسمية من أجل خوض مباريات الذهاب مع القوة الجوية في العراق دعمًا لملف رفع الحظر.
 
‏‎ويلعب القوة الجوية في المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب أندية الجزيرة الأردني والسويق العماني والمالكية البحريني.
 
‏‎وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في تصريحات صحفية إن إدارة القوة الجوية أرسلت خطابات رسمية لأندية المالكية البحريني والجزيرة  والسويق العماني، لخوض المباريات في كربلاء أو البصرة، وذلك للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب العراقية، مع اقتراب موعد رفع الحظر الكلي من قبل الفيفا. 

وأضاف: "وصلنا رد من الجزيرة برفض اللعب في العراق وأرجع سبب ذلك إلى أن النادي يحترم قرار الاتحاد الآسيوي الذي ثبت موعد المباراة في قطر".

وأشار إلى أن نادي المالكية البحريني طلب اللعب في أرض محايدة  لخوض مباراة الذهاب أمام القوة الجوية وعدم اللعب في قطر بسبب الخلافات السياسية.

وتابع: "الفريق البحريني طلب اللعب في السعودية أو الإمارات أو عمان لخوض مباراة القوة الجوية، ومن جانبنا أكدنا أحقيتنا في اللعب داخل أرضنا المفترضة بالوكرة القطري، أو الذهاب للخيار الثاني وهو اللعب في العراق وننتظر الرد بهذا الخصوص".

وفيما يخص نادي السويق العماني، أوضح الزيدي أن إدارة نادي القوة الجوية أرسلت خطابًا رسميًا قبل أيام كونه متأهلا حديثا على حساب الهلال الفلسطيني.

وأتم تصريحاته قائلا: "طلبنا اللعب في كربلاء مباراة الذهاب، وبانتظار الرد الرسمي من الفريق العماني".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.