جيل إنتر ميلان الحالي يكافح لتجنب دخول التاريخ

08-02-2018 03:18 PM رياضة 603
Image

الانباط - يواجه إنتر ميلان رقما قياسيا غير مرغوب فيه بخوض أطول مسيرة خالية من الانتصارات طوال تاريخه في الدوري الإيطالي، إذا فشل في الفوز على أرضه يوم الأحد المقبل، على بولونيا.

وتصدر إنتر الدوري الإيطالي في بداية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لكنه فشل في الفوز في 8 مباريات متتالية حقق خلالها 6 تعادلات وخسر مرتين، ما تسبب في تبخر آماله في المنافسة على اللقب، واضطره للتركيز فقط على ضمان مكان يؤهله لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفي المقابل فاز ثنائي المقدمة نابولي ويوفنتوس بآخر سبع مباريات خاضها كل منهما ليتخلف إنتر ميلان بفارق 15 نقطة عن المركز الأول.

وانتهت آخر خمس مباريات لإنتر ميلان في الدوري بالتعادل وفي اثنين منها أمام فيورنتينا وسبال، اهتزت شباكه بهدف التعادل 1-1 في الدقيقة 90.

وفي يوم السبت الماضي أهدر إنتر ميلان تقدمه على أرضه أمام كروتوني الضعيف وسمح للضيوف بالعودة في المباراة والتعادل 1-1 أيضا.

وقال المدرب لوتشانو سباليتي عن فريقه "نحن فريق هش، فبمجرد حدوث خطأ فإننا نفقد الثقة في أنفسنا ونظهر ضعف شخصيتنا".

وأضاف سباليتي "لا سبيل أمامنا سوى التعقل في أداء الأشياء وتطوير نظام عمل يحافظ على ثقتنا بأنفسنا في سعينا لتحقيق أهدافنا".

وتابع "علينا الابتعاد عن السلبيات لأنها سريعة العدوى، وعلينا الحفاظ على هدوئنا وعلى قوتنا الذهنية حتى نتمكن من تحليل الأمور بالطريقة الصحيحة".

وأردف سباليتي "اللاعبون يؤدون بصورة جيدة كل يوم ويقومون بأشياء رائعة طوال الأسبوع لكن ينقصهم الهدوء والثقة اللازمين لترجمة كل ذلك على أرض الملعب".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.