القبض على منفذ عملية سطو بنك بالمدينة الرياضية

08-02-2018 09:44 PM محليات 226
Image

نحو 50 الف دينار و25 الف دولار

القبض على منفذ عملية سطو بنك بالمدينة الرياضية

 

 

 

  عمان -الانباط

 تمكنت الدوريات الامنية من القبض على شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية نفذ عملية سطو على فرع احد البنوك في العاصمة وبحوزته المبلغ المسروق .

وقال مصدر امني انه وظهر امس الخميس تبلغت غرف العمليات الرئيسية بقيام مجهول بالدخول الى فرع احد البنوك في منطقة المدينة الرياضية واطلاق عيارات نارية داخله واخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار بعد ذلك.

واضاف تم على الفور التعميم على مواصفاته على الدوريات للتمكن احدى الدوريات الامنية من ملاحقته والقبض عليه وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المالي المسروق .

وتابع المصدر أنه والتحقيق مع الشخص المقبوض عليه والذي تبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية ( محمد منير جميل ) وبحقة ست اسبقيات اعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وسيتم التوسع بالتحقيق تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة امن الدولة.

وقال مصدر امني انه تم ضبط 44.968 دينارا اردنيا و25025 دولارا بحوزة المقبوض عليه بحادثة السطو على بنك ظهر امس الخميس في منطقة المدينة الرياضية، مضيفا ان التحقيقات ما تزال مستمرة في القضية .

وثمن المصدر الدور البارز الذي قام به المواطنون في محيط البنك وحسهم الامني العالي، ومساهمتهم بتقديم الدعم والمساعدة للدوريات الامنية المشتركة التي كانت متواجدة في المكان والذي اثمر بسرعة القاء القبض على منفذ حادثة السطو فور ارتكابها .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.