الزعبي يشدد على ضرورة حل المشاكل العالقة بالمحافظات مهما استعصت

08-02-2018 11:10 PM محليات 101
Image

الزعبي يشدد على ضرورة حل المشاكل العالقة بالمحافظات مهما استعصت

 

  عمان -بترا

اكد وزير الداخلية غالب الزعبي ان الوزارة تسعى دائما الى تطوير عملها وتأدية رسالتها تجاه الوطن والمواطن من خلال الاستفادة من جميع الكفاءات والخبرات الوطنية واتاحة المجال امامها للمشاركة في تنفيذ برامج الوزارة واستراتيجياتها الامنية والادارية والتنموية .

وبين خلال لقائه امس الخميس المحافظين الجدد الذين جرى تعيينهم في الوزارة اخيرا، ان عمل المحافظين يستند بالدرجة الاولى على تكريس سيادة القانون وتطبيق بنوده وفقا لأعلى درجات النزاهة والشفافية والتواصل مع المواطن في منطقة سكناه حتى يتمكن من ملامسة همومه وقضاياه على ارض الواقع انسجاما مع النهج الملكي بهذا الخصوص.

واضاف، "يقع على عاتق وزارة الداخلية واذرعها التنفيذية تحقيق مفهوم الامن الشامل بتطبيق القانون والوقوف على مسافة واحدة من الجميع دون محاباة او تمييز"، موضحا ان المحافظين هم قادة العمل العام باعتبارهم يمثلون السلطة التنفيذية في مناطق اختصاصهم ، وان الوزارة ستدعم عمل الحكام الاداريين لتحقيق هدفها المتمثل بخدمة المواطن ومعالجة جميع المشاكل التي يواجهها.

وشدد الزعبي على ضرورة حل المشاكل العالقة بالمحافظات مهما استعصت وبذل الجهود المستمرة لحلها دون كلل او ملل ضمن القنوات القانونية المعمول بها.

من جانبهم، اكد المحافظون انهم سيبذلون قصارى جهدهم لتأدية المهام المنوطة بهم ودفع مسيرة الانجاز والتطوير الى الامام .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.