"الهاشمية" و "المناطق الحرة" تبحثان التعاون

09-02-2018 12:26 AM شباب وجامعات 2870
Image

"الهاشمية" و "المناطق الحرة" تبحثان التعاون

 

 

 

  الزرقاء -الانباط

 أبدى رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني استعداد إدارة الجامعة لتقديم كافة الخبرات والتجارب العلمية والصناعية لمؤسسة المناطق الحرة انطلاقاً من أهداف الجامعة في تحقيق المراتب الأولى في كافة المجالات خاصةً في المجالات العلمية والصناعية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة امس الخميس مدير عام مؤسسة المناطق الحرة المهندس أحمد الحلايقة والوفد المرافق له، حيث بحث الطرفان التعاون المشترك في مختلف المجالات الصناعية والتكنولوجية، بالإضافة لبحث إنشاء حديقة علمية وحاضنات صناعية تعنى بتقديم خدمة مشتركة من النواحي الأكاديمية، الاقتصادية، والصناعية الاستثمارية ومن ضمنها المشاريع التي نفذتها الجامعة كمشروع الطاقة الشمسية، ومشروع تحلية المياه وإنشاء المختبرات العلمية.

وعرض بني هاني لأبرز ما حققته الجامعة من تطورات أكاديمية وعلمية خلال مسيرتها العلمية والعملية ما أكسبها سمعة ومكانة مرموقة بين الجامعات المحلية والعربية، مشيرا الى تطوير المخطط الشمولي للجامعة كونها جامعة لديها أفكار خلاقة وريادية في المجالات الصناعية والأبحاث العلمية.

وقدم نائب رئيس الجامعة الدكتور شاهر ربابعة للوفد الضيف شرحاً عن إنشاء المختبرات العلمية، وأبرز ما حققته الجامعة من إنجازات على الصعيد العلمي والصناعي.

من جانبه ثمن الوفد تجربة الجامعة في ميادين التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمعات المحلية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.