البنك العربي يشكر الأجهزة الأمنية

09-02-2018 10:50 AM اقتصاد 127
Image

البنك العربي يشكر الأجهزة الأمنية

عمان-الانباط

شكر البنك العربي، امس الخميس، الأجهزة الأمنية، على جهودها وسرعة استجابتها، مع حادثة السرقة التي تعرض لها أحد أفرع البنك، في منطقة المدينة الرياضية.

وقال البنك في بيان إن "جهود الأجهزة الأمنية، اثمرت بحمد الله بالقاء القبض على منفذ الجريمة خلال دقائق من وقوعها واعادة كافة المبالغ المالية المسروقة منه".

وأضاف البيان، "لا يفوتنا هنا ان نتقدم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان كذلك لكافة الاخوة المواطنين الذين تواجدوا في محيط البنك وكانوا مثالا للمواطنة الصالحة الحقة و عكسوا من خلال مساندتهم وتقديم الدعم للاجهزة الامنية خلال عملية القاء القبض الصورة الحقيقة الناصعة للمواطن الاردني الغيور على وطنه ومقدراته ، ومجسدين سويا اسمى صور التلاحم والتكاتف بين المواطن الاردني ومؤسساته الرسمية والخاصة".

وكان فرع البنك العربي في منطقة المدينة الرياضية تعرض  ظهر امس الخميس، لحادثة سرقة اقدم عليها أحد الأشخاص والذي تم القاء القبض عليه فوراً من قبل الأجهزة الأمنية المتواجدة في المنطقة واعادة كافة المبالغ المالية التي تمكن من اخذها تحت التهديد بالسلاح، فيما لم يتعرض اي من موظفي البنك أو عملائه لأية اصابات كما لم يكن هناك أية اضرار في ممتلكات البنك .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.