منتخب التايكواندو الاولمبي الى بطولة تركيا

09-02-2018 11:18 PM رياضة 201
Image

 عمان - الانباط

غادرت يوم امس بعثة منتخب الناشئين الأولمبي للتايكواندو إلى تركيا للمشاركة في بطولتها الدولية المفتوحة التي ستقام خلال الفترة من ١٠ إلى ١٤ شباط/فبراير الحالي.

ويتكون وفد المنتخب الوطني من ، فارس العساف ، المدير الفني للمنتخبات الوطنية ، والمدرب نبيل طلال والمعالج لؤي مرايات إلى جانب اللاعبين واللاعبات ، لؤي نزال (-٤٨ كغم) ، زيد مصطفى (-٥٥ كغم) ، راما أبو الرب (-٥٥ كغم) ، نتالي الحميدي (-٦٣ كغم) وعائشة السدة (-٦٣ كغم) ، فيما سيغيب اللاعب ، محمد الطرمان (-٧٨ كغم) عن هذه المشاركة بسبب تعرضه لإصابة مؤخراً.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني من خلال المشاركة في بطولة تركيا إلى مواصلة اعداد اللاعبين واللاعبات تحضيراً لخوض التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد الشباب في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس ، حيث ستقام التصفيات في مدينة الحمامات التونسية يومي السادس والسابع من نيسان/أبريل المقبل بالتزامن مع بطولة العالم للناشئين.

وستشهد بطولة تركيا مشاركة أكثر من ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم يتقدمهم أغلب اللاعبين الذين سيشاركون في تصفيات أولمبياد الشباب وهو ما يشكل محطة استعدادية هامة للمنتخب الوطني وفقاً لما ذكره المدير الفني فارس العساف.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.